إصابة خطير لدي بروين.. سيتي في كارثة كبرى قبل نهاية الميركاتو

تاريخ النشر: 15/08/2023
317
منذ سنة
إصابة خطير لدي بروين.. سيتي في كارثة كبرى قبل نهاية الميركاتو

كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، تفاصيل إصابة البلجيكي كيفين دي بروين نجم فريقه، قبل المباراة القامة في كأس السوبر الأوروبي ضد إشبيلية.

وبدأ مانشستر سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي بالفوز ضد بيرنلي 3-0، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب تيرف مور معقل الفريق الصاعد حديثًا.

وسيلتقي مانشستر سيتي يوم السبت المقبل الموافق (19 أغسطس) لعام 2023، مع ضيفه نيوكاسل في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسيخوض مانشستر سيتي مواجهة ضيفه نيوكاسل، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ثاني مباريات البريميرليج

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

جوارديولا يصدم الجميع بشأن دي بروين

وذكر جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إشبيلية غدا، أن كيفين دي بروين لاعب الفريق، قد يخضع لفحوصات طبية، تمهيدًا لإجراء عملية جراحية خلال الأيام المقبلة.

ويعود السبب في ذلك، إلى حرص نادي مانشستر سيتي على تجنب تكرار الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب مسبقًا في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، ضد إنتر ميلان.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يستمر غياب دي بروين عن مانشستر سيتي لعدة أسابيع، حتى يتم الاستقرار على مصيره، بخصوص إجراء العملية الجراحية، خاصة أن الإصابة التي تعرض لها ذاتها التي إصيب بها في نهائي دوري أبطال أوروبا، في العاشر من يونيو الماضي.

وفي حال إجراء العملية الجراحية، سيتعين على مانشستر سيتي انتظار عودة دي بروين مطلع العام المقبل، حيث أنه من المتوقع غياب النجم البلجيكي لمدة لن تقل عن أربعة أشهر.

اقرأ أيضا

نجم مانشستر سيتي يصدم جوارديولا بكارثة خطيرة قبل بداية الموسم

3 ضربات قاضية تهدد مانشستر سيتي بخسارة السوبر الأوروبي ضد إشبيلية

حمل تطبيق سعودي الآن