الاتحاد يستحق .. رسالة نارية من وليد الفراج قبل مونديال الأندية

تاريخ النشر: 21/08/2023
255
منذ 10 شهر
الاتحاد يستحق .. رسالة نارية من وليد الفراج قبل مونديال الأندية

علق الإعلامي الرياضي، وليد الفراج، على احتياجات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الفنية، قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية، نهاية العام الجاري.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت         

وتأكدت مشاركة نادي الاتحاد في كأس العالم للأندية ممثلا للدولة المستضيفة، بالإضافة إلى أوراوا ريد الياباني، أوكلاند سيتي، مانشستر سيتي الإنجليزي، الأهلي المصري بطل إفريقيا، كلوب ليون المكسيكي.

وسيلعب الاتحاد أمام أوكلاند سيتي، يوم 12 ديسمبر 2023، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، فمن المنتظر أن تحدد القرعة، مشوار الفائز في ضربة البداية.

وكتب الفراج عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"باقي 16 يومًا على إغلاق تسجيل اللاعبين في الدوري، وباقي 4 أشهر على كأس العالم للأندية في جدة، إذا أرادنا زلزالًا إيجابيًا لسمعة الأندية السعودية عالميًا يستكمل مافعله الأخضر أمام الأرجنتين في قطر وتكرار على الأقل للتمثيل المشرف الذي قدمه الهلال، فالاتحاد يحتاج أكثر مما يحدث".

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وتأتي تغريدة الفراج، إشارة منه إلى احتياجات نادي الاتحاد الفنية، من لاعبين أجانب، في ظل التدعيمات القوية التي قامت بها باقي الفرق من أسماء رنانة مثل الهلال والنصر والأهلي.

ونجحت شركة نادي الاتحاد الغير ربحية، في ضم كل من:"كريم بنزيما، ونجولو كانتي، وجوتا، وفابينيو"، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالإضافة إلى الإبقاء على كل من عبد الرزاق حمد الله، والبرازيلي رومارينيو.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا       

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد الجديد يقرر الرحيل بسبب نونو سانتو.. ماذا يحدث؟

الاتحاد يكثف مفاوضاته لضم نجم مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن