مبابي في ريال مدريد.. فسخ العقد ومبلغ ضخم ينتظره باريس

تاريخ النشر: 22/08/2023
1615
منذ 10 شهر
مبابي في ريال مدريد.. فسخ العقد ومبلغ ضخم ينتظره باريس

تستمر أخر التطورات حول مصير النجم الفرنسي، كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، خاصة مع غموض موقفه من التجديد، بحسب التقارير الصحفية الواردة من فرنسا.

وشارك مبابي في تعادل باريس سان جيرمان ضد تولوز(1-1) في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، حيث سجل اللاعب هدف الفريق الوحيد في اللقاء.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وحصد باريس سان جيرمان نقطتين فقط منذ بداية الموسم، إثر تعادلين أمام لوريان وتولوز، ليضع الفريق نفسه في موقف صعب، خاصة مع ابتعاد مبابي عن التشكيل الأساسي تحت قيادة لويس إنريكي المدير الفني للفريق.

ويثار الجدل حاليا حول احتمالية تجديد مبابي لعقده لموسم واحد فقط مع باريس حتى صيف 2025، مع وجود شرط في العقد يسمح له بالرحيل الصيف المقبل، نظير مبلغ مالي محدد. 

خطوات تقرب مبابي من الرحيل 

ووفقًا لصحيفة آس الإسبانية، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يسير في مسارات متحددة من أجل تحقيق أقصى استفادة من نجمه الأول كيليان مبابي.

وحددت إدارة نادي باريس سان جيرمان مبلغ 250 مليون يورو من أجل الاستغناء عن النجم الفرنسي كيليان مبابي، وتنتظر الإدارة في فرنسا، تحرك ريال مدريد الرسمي من أجل حسم انتقال مبابي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وعلى الجانب الأخر، هناك تفاؤل باقتراب مبابي من ريال مدريد، بحسب الإعلامي الشهير ببرنامج التشيرنغيتو جوسيب بيدريول، الذي رجح لجوء مبابي لفسخ عقده مع باريس سان جيرمان نظير مقابل مادي كبير، من أجل الانتقال لريال مدريد حلمه الأول، على حد قوله.

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

 

اقرأ أيضا

مبابي يصدم ريال مدريد ويوافق على التجديد مع باريس سان جيرمان

ريال مدريد يفاجئ العالم بقرار مصيري حول ضم مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن