نجوم باريس سان جيرمان يطردون مبابي من الفريق بـ"التصويت"

تاريخ النشر: 22/08/2023
266
منذ 10 شهر
نجوم باريس سان جيرمان يطردون مبابي من الفريق بـالتصويت

يبدو أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لم يعد يحظى بثقة زملائه المعهودة فيه، على خلفية تصريحاته ضد الفريق التي أطلقها خلال شهر يونيو الماضي.

وأجرى لاعبي باريس سان جيرمان تصويت على اختيار قائد الفريق خلال الموسم الحالي، بناء على قرار من المدرب لويس إنريكي الذي فضل التصويت عن إجبار اللاعبين بلاعب بعينه.

وكان مبابي قد شارك يوم السبت الماضي، للمرة الأولى هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، في التعادل أمام تولوز بهدف لمثله، حيث سجل هدف فريقه الوحيد في المباراة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

يصر النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، على الاستمرار مع الفريق الباريسي، وعدم الرحيل إلا في الصيف المقبل مع نهاية عقده في يونيو 2024.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وهاجم مبابي باريس سان جيرمان في شهر يونيو الماضي، واصفا الفريق بـ "الفاشل" والبيئة "السامة" الجاذبة للأزمات، وهو ما أثار غضب عدد كبير من زملائه ضده حينها.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت. 

ماركينوس قائد باريس سان جيرمان الجديد:

وقع اختيار لاعبي باريس سان جيرمان، على اختيار البرازيلي ماركينوس قائدا للفريق، من خلال عملية التصويت التي إجريت مساء اليوم الثلاثاء، على هامش تدريبات الفريق.

وجاء اختيار ماركينوس الذي تفوق بشكل كاسح على كيليان مبابي، والإيطالي ماركو فيراتي الذي خرج من حسابات المدرب الإسباني لويس إنريكي.

وحمل ماركينوس في أخر موسمين في عهد المدرب ماوريسيو بوكيتينو، ومن ثم كريستوف جالتيير شارة قيادة باريس سان جيرمان، خلفا لمواطنه تياجو سيلفا الذي غادر لتشيلسي الإنجليزي.

ويعطي اختيار ماركينوس على حساب كيليان مبابي كقائد لباريس سان جيرمان، دلالة واضحة على رفض وعدم ثقة من لاعبي الفريق الباريسي في نجم المنتخب الفرنسي، الذي قد يغادر قريبا.

اقرأ أيضا

تلاعب وغموض.. مبابي يحرج وفد باريس سان جيرمان

ريال مدريد يفاجئ العالم بقرار مصيري حول ضم مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن