"دقت ساعة الحسم".. مبابي يثير ترقب العالم بحديث منتظر عن مستقبله

تاريخ النشر: 23/08/2023
221
منذ 10 شهر
دقت ساعة الحسم.. مبابي يثير ترقب العالم بحديث منتظر عن مستقبله

يترقب الجميع حاليًا، داخل الأوساط الرياضية بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، موقف نجم الفريق الأول كيليان مبابي، خاصة مع غموض موقفه، سواء بالتجديد أو الرحيل خارج أسوار القلعة الباريسية.

وكان مبابي قد شارك يوم السبت الماضي، للمرة الأولى هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، في التعادل أمام تولوز بهدف لمثله، حيث سجل هدف فريقه الوحيد في المباراة.

ويصر النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، على الاستمرار مع الفريق الباريسي، وعدم الرحيل إلا في الصيف المقبل مع نهاية عقده في يونيو 2024.

وينتظر الجميع نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الإعلان عن قرار الإدارة تجاه مبابي خلال باقي الموسم الحالي، والغير معروف حتى الأن.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

قرار مصيري لكيليان مبابي يحسم الأمور 

ووفقًا لصحيفة فرانس بلو، فإن الجميع ينتظر حديث مبابي المرتقب للإعلام، من أجل حسم مصيره المستقبلي، وذلك عقب اللقاء القادم لفريق باريس سان جيرمان في الدوري ضد لانس بالجولة الثالثة.

ويثار الجدل حاليا حول احتمالية تجديد مبابي لعقده لموسم واحد فقط مع باريس حتى صيف 2025، مع وجود شرط في العقد يسمح له بالرحيل الصيف المقبل، نظير مبلغ مالي محدد، فيما يترقب الجميع ما سيقوله النجم الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

 

اقرأ أيضا

نجوم باريس سان جيرمان يطردون مبابي من الفريق بـالتصويت

مبابي في ريال مدريد.. فسخ العقد ومبلغ ضخم ينتظره باريس

حمل تطبيق سعودي الآن