الاتحاد يقدم عرضا جديدا وامتيازات لا تقاوم لضم محمد صلاح

تاريخ النشر: 24/08/2023
303
منذ 10 شهر
الاتحاد يقدم عرضا جديدا وامتيازات لا تقاوم لضم محمد صلاح

تستمر مفاوضات مجلس إدارة نادي الاتحاد مع نظيرتها في ليفربول الإنجليزي، للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، حيث يبدو أن الصفقة قد تتم خلال صيف 2023 بشكل مفاجئ.

وتفيد التقارير الأخيرة بتغير موقف محمد صلاح وفريقه ليفربول تجاه عرض الاتحاد، بعد تلقي تأكيدات بالاستجابة لجميع مطالبهم، وأبرزها بأنه سيكون أغلى صفقة في تاريخ الانتقالات بدوري روشن.

تفاصيل عرض الاتحاد الجديد لضم صلاح

وستتفوق الامتيازات التي سيحصل عليها محمد صلاح على ما حصل عليه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع نادي الهلال، بالإضافة إلى تعويض ليفربول بمبلغ يفوق القيمة المخصصة لفسخ عقده.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

وبحسب ما ذكرته شبكة "Relevo" الإسبانية، فإن نادي الاتحاد يستعد لتقديم 115 مليون يورو لـ ليفربول من أجل التعاقد مع محمد صلاح، ويتزامن ذلك مع حالة التفاؤل المتزيدة في السعودية لـ قدوم "مو" إليهم.

وكان نادي  الاتحاد قد أرسل عرضًا ضخمًا لضم صلاح (أكثر من 100 مليون دولار) لإقناع كلوب بشكل خاص، الذي رفض فكرة وداعه حتى الآن بالسماح له بالرحيل.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

ويسابق العميد الزمن بهدف إقناع الفرعون المصري وإدارة الريدز بقبول الصفقة الكبرى، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي، في السابع من سبتمبر المقبل.   

وأتمت الشبكة الإسبانية، بأن نادي ليفربول ووكيل أعمال صلاح أصرّوا أن اللاعب ليس للبيع، لكن القائمين على الأمر في السعودية متفائلين بقدومه بعد العرض الكبير.

اقرأ أيضا

محمد صلاح إلى الاتحاد.. تغير مفاجئ في صفقة القرن

النصر يعرض على الاتحاد صفقة تبادلية مدوية.. بطلها العمري

حمل تطبيق سعودي الآن