الاتحاد يهدد مستقبل رونالدو مع النصر بسبب محمد صلاح

تاريخ النشر: 24/08/2023
1721
منذ 8 شهور
الاتحاد يهدد مستقبل رونالدو مع النصر بسبب محمد صلاح

يبدو أن حلم جماهير نادي الاتحاد، بشأن التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، أصبح حقيقة بعد الكشف عن التقارير الأخيرة بشأن المفاوضات التي تقوم بها إدارة العميد.

ويتواجد وفدا من نادي الاتحاد في العاصمة الإنجليزية لندن من أجل حسم التعاقد مع النجم المصري خلال الميركاتو الصيفي.

ويسعى الاتحاد لدعم صفوفه بصفقتين، حيث يعمل على التعاقد مع محمد صلاح من ليفربول، بالإضافة إلى الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وكشفت شبكة "ريفيلو" الإسبانية، أن الاتحاد قدم عرضا مغريا قيمته 100 مليون يورو من أجل شراء المدة المتبقية في عقد محمد صلاح مع ليفربول.

وتابعت، تلقى نادي الاتحاد مؤشرات إيجابية بشأن الصفقة، خاصة بعد عرض راتب سنوي ضخم يتخطى ما يتقاضاه كريستيانو رونالدو مع نادي النصر.

وأشارت الشبكة أن الاتحاد أغرى محمد صلاح بعرض مالي قدره 200 مليون يورو، لمدة 3 مواسم.

ويعد الراتب الذي عرضه الاتحاد على محمد صلاح، الأعلى في تاريخ كرة القدم، ويتخطى ما يتقاضاه رونالدو ونيمار مع النصر والهلال.

يذكر أن النجم البرتغالي يواجه أزمة عنيفة حال تقاضي أي لاعب راتب أكبر منه، وهو ما ظهر خلال تواجده في الدوري الإسباني مع ريال مدريد.

رونالدو خلال وجوده مع ريال مدريد، طلب تعديل راتبه وذلك بعد تجديد ميسي عقده رفقة برشلونة، وحصوله على راتب أكبر منه، وهو ما تسبب في رحيله بسبب رفض بيريز رئيس النادي الملكي طلبه، وانتقل بعدها إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

للمشاركة في مسابقة التوقعات من سعودي سبورت

اقرأ أيضا

محمد صلاح إلى الاتحاد.. تغير مفاجئ في صفقة القرن

محمد صلاح في الاتحاد..خطوة تفصل العميد عن أكبر صفقة في التاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن