برشلونة يضع شرطا مثيرا في عقد جواو كانسيلو.. تفاصيل صادمة

تاريخ النشر: 28/08/2023
541
منذ 10 شهر
برشلونة يضع شرطا مثيرا في عقد جواو كانسيلو.. تفاصيل صادمة

مازال مصير البرتغالي جواو كانسيلو الظهير الأيمن لمانشستر سيتي الإنجليزي، مجهولًا، من الانتقال لبرشلونة الإسباني، رغم حسم الاتفاق بين جميع الأطراف بشكل نهائي.

وحسم أخيرًا مانشستر سيتي وبرشلونة الاتفاق على صفقة جواو كانسيلو، على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء في صيف 2024.

وكان من المتوقع أن يعلن برشلونة يوم أمس الجمعة، عن التعاقد مع جواو كانسيلو، على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع ألزامية الشراء الصيف المقبل، مقابل 25 مليون يورو.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ووضع برشلونة شرط في عقد كانسيلو متعلق بإلزامية الشراء، حال نجح الفريق الكتالوني في التأهل لدور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيشارك مانشستر سيتي في أول موسم في دفع جزء من راتب كانسيلو، بينما سيتحمل برشلونة النسبة الأكبر، لحين التعاقد معه نهائيًا.

شرط غريب في عقد كانسيلو مع برشلونة

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية مساء اليوم الإثنين، فإن نادي برشلونة لم يضع في إعارة جواو كانسيلو من مانشستر سيتي، بند إلزامية الشراء النهائي في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن لا يوجد خيار الشراء النهائي في عقد إعارة جواو كانسيلو من مانشستر سيتي لبرشلونة، وغير مستبعد إجراء مفاوضات في نصف الموسم بين الناديين من أجل شراء عقده بناءً على مستواه.

وأوضحت أن برشلونة سيوقع مع جواو كانسيلو على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي مجانًا، ولن يتكفل النادي الكتالوني إلا براتبه فقط.

تابع المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ويتواجد كانسيلو حاليًا في البرتغال، حيث يتدرب بشكل منفرد بعيدًا عن التدريبات الجماعية لمانشستر سيتي، خاصة أن اللاعب خرج من حسابات المدرب بيب جوارديولا.

اقرأ أيضا

برشلونة يتعاقد مع كانسيلو في صفقة الموسم.. تفاصيل مثيرة للجدل

أشرف بن عياد يحسمها.. كانسيلو على وشك الانضمام لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن