304.. قصة غريبة وراء احتفال لامين يامال مع برشلونة

تاريخ النشر: 28/08/2023
590
منذ 10 شهر
304.. قصة غريبة وراء احتفال لامين يامال مع برشلونة

سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية مساء اليوم الإثنين، الضوء على احتفال النجم المغربي الشاب ولاعب نادي برشلونة الموهوب، لامين يامال، الغريب والذي يشير فيه إلى الرقم 304 بأصابعه.

ويمكن أن القول، بأن الشاب ذو الـ16 عاما، لامين يامال قاد برشلونة للفوز (4-3) على فياريال، في قمة مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وخطف برشلونة الفوز على فياريال بفضل الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل الهداف الرابع للفريق الكتالوني بعد متابعة، تسديدة لامين يامال التي اصطدمت بالقائم لتصل له الكرة ليضعها في المرمى الخالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت المباراة تألق كبير من لامين يامال، الذي تألق خلال شوطي اللقاء حيث منع القائم تسديدة له من الدخول للشباك، وفي مرة أخرى تدخلت العارضة.

لامين يامال يفتخر بأصوله

وقالت ماركا أن هذا الرقم ليس عشوائي, بل هي الأرقام الأخيرة من الرقم البريدي للحي الذي يقيم فيه، روكافوندا في ماتارو (08304)، حيث نشأ طوال حياته في تلك المنطقة.

وأشارت إلى أن بهذه الطريقة، يتذكر لاعب كرة القدم أصله ويدافع عن الحي الذي يعيش فيه وهي منطقة متواضعة تسكنها الطبقة العاملة، والتفاصيل الجميلة لعائلته التي يحبها كثيرًا ولا ينسى من أين أتى.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وشارك لامال للمباراة الثانية على التوالي أساسيا في تشكيل برشلونة، بعد أن تواجد أساسيا في لقاء قادش الماضي، ومن قبله بديلا أمام خيتافي في الجولة الافتتاحية لليجا.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يحرج برشلونة بعرض رسمي قبل نهاية الميركاتو 

عملاق ألماني يجهز عرضا مغريا لضم نجم برشلونة هذا الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن