أنشيلوتي يصدم جمهور ريال مدريد بشأن مبابي

تاريخ النشر: 01/09/2023
139
منذ 10 شهر
أنشيلوتي يصدم جمهور ريال مدريد بشأن مبابي

تقترب فترة الانتقالات الصيفية من الانتهاء، حيث يستمر الحديث بشأن الميركاتو الصيفي داخل نادي ريال مدريد الإسباني.

وأبرم ريال مدريد بعض الصفقات القوية في الميركاتو الحالي، أبرزها التعاقد مع الإنجليزي جود بيلينجهام، من صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني. 

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وارتبط اسم ريال مدريد، بالفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، طيلة فترة الانتقالات الصيفية، دون حسم الأمور بعرض رسمي من النادي الملكي.

أنشيلوتي يتحدث عن ميركاتو ريال مدريد

وتحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة خيتافي في الجولة الرابعة من الليجا.

وتطرق أنشيلوتي، إلى وضع فريقه ريال مدريد في الميركاتو الحالي، حيث قال: "سعيد للغاية، ما كان علينا القيام به قمنا به منذ فترة طويلة، قبل بدء الموسم التحضيري، تم الانتهاء منه، الفريق لديه مزيج من الجودة والقوة، لقد واجهنا مشاكل، ولكن الفريق جيد".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتابع أنشيلوتي بأن فريقه سيكمل الموسم بهذا الهيكل، دون الحاجة لصفقات جديدة، حتى بعد إصابة النجم البرازيلي فينيسوس جونيور، ودون التطرق لأي جديد بخصوص انتقال الفرنسي كيليان مبابي.

حيث قال:  "بدون فينيسيوس نفقد أحد أكثر اللاعبين حسماً، الفكرة لا تتغير، وكذلك الخطة، سنستبدله بلاعب آخر بخصائص أخرى، سنحاول التكيف في الهجوم".

يذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة الترتيب العام لجدول الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات متتالية، بينما يواجه خيتافي على ملعبه سانتياجو برنابيو للمرة الأولى في بطولة الدوري هذا الموسم.

اقرأ أيضا

الخليفي يعلق على انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. 24 ساعة حاسمة

مفاجأة الموسم.. مبابي يرفض عرض ريال مدريد قبل نهاية الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن