"الحلم لم ينته".. خطة جديدة مضمونة من ريال مدريد لضم مبابي

تاريخ النشر: 02/09/2023
859
منذ سنة
الحلم لم ينته.. خطة جديدة مضمونة من ريال مدريد لضم مبابي

انتهى الميركاتو الصيفي، في الساعات الأخيرة من مساء أمس، حيث انتهت جميع الأندية من حسم جميع الصفقات الخاصة بها طيلة فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بما فيها نادي ريال مدريد الإسباني. 

وتعاقد ريال مدريد مع بعض الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أبرزها الإنجليزي جود بيلينجهام قادمًا من صفوف بورورسيا دورتموند الألماني.

وارتبط اسم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، بريال مدريد طيلة فترة الانتقالات، دون أن تقدم إدارة النادي الملكي عرضًا رسميًا لضم اللاعب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

خطة جديدة لضم مبابي 

وكشفت صحيفة ريليفو الإسبانية، أن ريال مدريد لم يتوقف عن حلمه الأساسي، بضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، حيث وضعت الإدارة خطة جديدة لضم اللاعب.

ووفقًا للصحفي الشهير خورخي بيكون، فإن صمت ريال مدريد سيستمر مع مبابي حتى يناير 2024، انتظارًا لموقفه مع إدارة باريس سان جيرمان، حيث أنه من المنتظر استمرار اللاعب في موقفه مع ناديه، وقراره المتعلق بعدم التجديد والرحيل في يوليو 2024.

وتابع بأن ريال مدريد سيحاول التوقيع مع مبابي  في عام 2024، حيث أنه في يناير سيكون لاعبًا حرا ويحق له أن يوقع مع أي نادي.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وشارك مبابي بشكل أساسي مع فريقه باريس سان جيرمان، خلال اللقاء الأخير أمام لانس في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي، مساهمًا في فوز الفريق بتيجة (3-1)، حيث سجل هدفين.

 

اقرأ أيضا

مبابي في ريال مدريد أخيرا.. ساعات على الإعلان الرسمي

متى يشارك فينيسيوس مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا؟

حمل تطبيق سعودي الآن