بيلينجهام ينقذ ريال مدريد من التعثر أمام خيتافي

تاريخ النشر: 02/09/2023
66
منذ 10 شهر
بيلينجهام ينقذ ريال مدريد من التعثر أمام خيتافي

فاز نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، مساء اليوم السبت، في مباراة صعبة ضد نادي خيتافي بنتيجة 2-1، ببطولة الدوري الدرجة الاولى الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة ريال مدريد وخيتافي تلعب في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وكان نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد قد فاز في الجولة الماضية من الليجا "الثالثة"، أمام فريق سيلتا فيجو بنتيجة 0-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بالايدوس.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ونجح مهاجم ريال مدريد السابق بورخا مايورال في تسجيل هدف نادي خيتافي الأول في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول في المباراة الاولى للوس بلانكوس على ملعب سانتياجو برنابيو هذا الموسم.

ومع صافرة انطلاق الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 47، أحرز خوسيلو المنضم حديثًا لنادي ريال مدريد هدف التعادل في مرمى خيتافي، قبل أن يضيف النجم الإنجليزي المتألق جود بيلينجهام الهدف الثاني للملكي في الدقيقة 95.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز القاتل، يستمر نادي ريال مدريد في صدارة جدول الترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، بينما توقف رصيد النادي المدريدي الصغير عند النقطة الرابعة في المركز الثالث عشر.

اقرأ أيضا

الحلم لم ينته.. خطة جديدة مضمونة من ريال مدريد لضم مبابي

عودة القائد مودريتش.. التشكيل الرسمي لمباراة ريال مدريد وخيتافي

حمل تطبيق سعودي الآن