أنشيلوتي يحقق "رقم أسطوري" بعد مباراة ريال مدريد وخيتافي

تاريخ النشر: 03/09/2023
35
منذ 10 شهر
أنشيلوتي يحقق رقم أسطوري بعد مباراة ريال مدريد وخيتافي

انتصر فريق ريال مدريد مساء أمس على نظيره خيتافي، بنتيجة (2-1)، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ليعتلى بذلك النادي الملكي، صدارة الترتيب العام برصيد 12 نقطة.

وحقق ريال مدريد أربعة انتصارات متتالية، في افتتاح قوي للفريق بالبطولة تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي حقق رقمًا قياسيًا، بعد الانتصار ضد خيتافي مساء أمس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد على أرضه بملعب سانتياجو برنابيو، يوم 16 سبتمبر، في الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني.

أنشيلوتي يحقق رقم قياسي بعد انتصار خيتافي 

وصل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى رقم قياسي، بعد الانتصار ضد خيتافي مساء أمس، حيث حقق 172 فوزًا من أصل 240 مباراة قاد فيها ريال مدريد، ليعادل رقم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق السابق، الذي وصل إلى الرقم ذاته بعد 263 قاد فيها النادي الملكي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأعرب أنشيلوتي عن صعوبة لقاء أمس، وسعادته بتحقيق الانتصار، قائلًا: "هي مباراة صعبة وكانت أصعب بعد إهدارنا للفرص، لم تُتاح لنا فرص كثيرة خلال الشوط الاول لأن خيتافي دافع جيداً وكان صعب علينا الوصول للمرمى، الشوط الثاني كان مختلف، سنحت لنا الفرص وأعتقد أننا نستحق الفوز بهدف بيلينغهام الذي أعتاد على الفوز".

اقرأ أيضا

الحلم لم ينته.. خطة جديدة مضمونة من ريال مدريد لضم مبابي

بيلينجهام ينقذ ريال مدريد من التعثر أمام خيتافي

حمل تطبيق سعودي الآن