تطور جديد بشأن إصابة فينيسيوس جونيور وموعد عودته النهائي

تاريخ النشر: 04/09/2023
349
منذ سنة
تطور جديد بشأن إصابة فينيسيوس جونيور وموعد عودته النهائي

يستمر الحديث عن إصابة النجم البرازيلي ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني، فينيسيوس جونيور، والتي ستبعده عن ملاعب كرة القدم لفترة طويلة.

وأصيب فينيسيوس بإصابة خطيرة في ساقه اليمنى، قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء، ليخرج على إثرها ويتسبب في قلق جمهور ريال مدريد، إلى جانب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وشارك فينيسيوس في فوز ريال مدريد بهدف دون مقابل، على مضيفه سيلتا فيجو، لحساب مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي إصابة فينيسيوس جونيور، قبل جولة واحدة من خوض أخر مواجهات الفريق ضد خيتافي قبل فترة التوقف الدولي، التي ستبدأ يوم الأثنين المقبل الموافق 4 سبتمبر.

موعد عودة فينيسيوس جونيور

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية مساء اليوم الأحد، فإن عودة فينيسيوس جونيور من الإصابة ستكون بعد خمسة أسابيع، وفي حال سارت الأمور على ما يرام، قد تتم إعادة جدولة فترة تعافيه.

وأشارت إلى أن شوهد فينيسيوس جونيور اليوم وهو يشاهد فورمولا 1 في إيطاليا، وما كان لافتاً أنه كان يمشي بشكل طبيعي بدون أن يعرج بسبب الإصابة.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وكان قد أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، رسمياً عن عدم استدعاء نجم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، لفترة التوقف الدولي القادمة بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا

جوهرة البريميرليج تجذب أنظار ريال مدريد بـ 150 مليون.ليس هالاند

بيلينجهام: الحلم أصبح حقيقة عندما وقعت لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن