كاسترو يشعل حماس أجانب النصر.. "استدعاء كامل لمواجهة الثأر"

تاريخ النشر: 10/09/2023
199
منذ 9 شهور
كاسترو يشعل حماس أجانب النصر.. استدعاء كامل لمواجهة الثأر

يستمر الحديث عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أمام نظيره فريق بيرسيبوليس الإيراني، في إطار منافسات دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

ويحين موعد انطلاق مباراة النصر ضد بيرسيبوليس الإيراني، يوم الـ19 من شهر سبتمبر الحالي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وتبدأ المباراة في الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وينتظر إقامة المباراة على أحد ملاعب العاصمة طهران، علما بأن مجموعة النصر تضم كلاً من: بيرسيبوليس والدحيل القطري واستقلال دوشنبة الطاجيكي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

النصر يطير بكامل محترفيه إلى إيران 

وفقا لصحيفة"الرياضية"، فإن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، طالب إدارة النادي باعتماد اللاعبين الأجانب الثمانية للمغادرة بهم مع البعثة إلى طهران، الإثنين بعد المقبل، استعدادًا لمواجهة بيرسبوليس.

وأكدت أن قررت إدارة النصر المغادرة إلى إيران عبر طائرة خاصة، صباح الإثنين بعد المقبل، على أن يجري في اليوم نفسه التدريب الأخير على ملعب “آزادي”، الذي سيحتضن المواجهة، الثلاثاء، وتعود بعدها البعثة إلى الرياض عقب نهاية المباراة مباشرة.

ويحق للنصر اختيار 5 محترفين أجانب مع لاعب آسيوي، حسب قوانين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويرغب نادي النصر في الثأر من منافسه بيرسبوليس، بعد المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وانتهى اللقاء المذكور بالتعادل 1-1 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي شهدت فوز المنافس الإيراني، وصعوده إلى النهائي.

اقرأ أيضا

حقيقة فشل مفاوضات نادي النصر مع ضمك من أجل ضم عبد الله العمار

مطالب بطرد نجم النصر.. فيديو صادم ينهي مسيرته مع العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن