أوسيمين يعلق على ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية.. تصريح صادم

تاريخ النشر: 10/09/2023
96
منذ 9 شهور
أوسيمين يعلق على ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية.. تصريح صادم

علق المهاجم النيجري المتألق وهداف نادي نابولي الإيطالي، فيكتور أوسيمين، عن ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2023.

ولعب أوسيمين دورًا بارزًا في قيادة نابولي للتتويج بلقب الدوري الإيطالي (موسم 2022-2023)، للمرة الأولى منذ 33 عامًا، بعدما سجل 26 هدفًا في المسابقة.

وأعلن رئيس نادي نابولي، أوريليو دي لورينتيس، عن رفضه فكرة بيع أوسيمين، حتى لو تلقى عرضًا بقيمة 200 مليون يورو، وفق صحيفة "بونس سبورتس إكسترا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحاول أوريليو دي لورينتس، تمديد عقد أوسيمين حتى عام 2027 من أجل الحفاظ عليه أو بيعه بأعلى سعر ممكن، في ظل اهتمام أندية القارة الأوروبية إضافة إلى الهلال بضمه.

الترشيح لجائزة الكرة الذهبية مجرد البداية

وقال أوسيمين في تصريحات صحفية أثناء أداء الواجب الدولي مع نيجيريا: "أشعر بالسعادة لهذا الإنجاز، لقد كان حلم الطفولة أن أكون بين الأفضل في العالم".

وأضاف: "إنه شعور رائع بالنسبة لي، وأشكر أولئك الذين دعموني وعائلتي وأصدقائي، وأنا سعيد، وأهدي هذا إلى الله، وهذه ليست سوى البداية، وسأعمل بجد للتأكد من تحقيق كل أحلامي”.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وسجل الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، ثلاثة أهداف في أول ثلاث مباريات مع نابولي في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

اقرأ أيضا

العرض الأخير.. الهلال يغري أوسيمين بعقد خيالي ويربك حسابات نابولي

أوسيمين يضع شرطا وحيدا للموافقة على عرض الهلال.. اقتربت الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن