مفاجأة.. اسم جديد قديم يرحل عن قائمة أجانب الاتحاد إلى الإمارات

تاريخ النشر: 12/09/2023
383
منذ سنة
مفاجأة.. اسم جديد قديم يرحل عن قائمة أجانب الاتحاد إلى الإمارات

فجر الإعلامي الرياضي سعيد أبو داهش، مفاجأة مدوية عن اللاعب الأقرب بين المحترفين الأجانب في نادي الاتحاد للرحيل عن قائمة الفريق من أجل تسجيل المدافع لويز فليبي. 

وكان نادي الاتحاد قد نجح في الحصول على خدمات المدافع الإيطالي ذو الأصول البرازيلية لويز فليبي، لتدعيم صفوف الفريق، بعد شراء عقده من نادي ريال بيتيس الإسباني لمدة 3 مواسم.

ويمتلك نادي الاتحاد في قائمته 10 لاعبين أجانب، وتسعى إدارة الاتحاد لرفع القائمة النهائية التي تضم ثمانية محترفين أجانب لقيدهم في نظام رابطة الدوري السعودي للمحترفين، إذ تنتهي المهلة الرسمية يوم الجمعة المقبل. 

وخلال الأيام القليلة الماضية، ترددت أنباء عن خروج أكثر من لاعب أبرزهم حارس المرمى البرازيلي مارسيلو جروهي بعد التراجع عن التفريط في الثنائي رومارينيو و جوتا. 

وفي السياق ذاته، قال الإعلامي الرياضي سعيد أبو داهش، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الحصاد الرياضي: "نونو سانتو وإدارة الاتحاد سقطوا في اخطأء عديد بالميركاتو أبرزها التردد وعدم حسم الراحلين عن القائمة وهذا يسبب ارتباط ويحدث حالة من عدم الاستقرار داخل الفريق". 

وتابع سعيد أبو داهش: "إذا كان المدرب والإدارة مصحصحين، فأن عبدالله المعيوف يكون لآسيا وجروهي للدوري، التفريط في الحارس البرازيلي، يعد كارثة ووما يفرط فيه إلا واحد لا يملك ذرة في عالم التدريب".

وأشار الإعلامي الرياضي إلى البرازيلي رومارينيو الأقرب للرحيل عن قائمة الاتحاد، وسيتجه للدوري الإماراتي خلال الأيام القليلة المقبلة، بحسب تصريحات سعيد أبو داهش. 

اقرأ أيضا

الاتحاد السعودي يفجر مفاجأة مدوية بشأن دوري أبطال أوروبا

سبب مفاجئ يجبر الاتحاد على طرد كورنادو.. كواليس نارية

حمل تطبيق سعودي الآن