أخبار الهلال| موعد عودة نيمار ومفاجأة سارة في إصابة تمبكتي

تاريخ النشر: 13/09/2023
1057
منذ سنة
أخبار الهلال| موعد عودة نيمار ومفاجأة سارة في إصابة تمبكتي

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم أو كواليس جديدة حول صفقات الميركاتو الصيفي (الأقوى في تاريخ المملكة).

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، محققًا 4 انتصارات وتعادل وحيد، بفارق الأهداف عن التعاون الوصيف.

ويشارك الهلال في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا"، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الهلال ومفاوضات النادي، والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

- ينتظر الهلال عودة البرازيلي نيمار جونيور إلى الرياض خلال الساعات الأولى من صباح الغد فيم تأكدت جاهزية اللاعب للمشاركة في مباراة الرياض دوريًا.

- كشفت الفحوصات الأولية عن إصابة مدافع الهلال حسان تمبكتي بكدمة في الركبة بعد إصابته في مباراة المنتخب السعودي أمام كوريا الجنوبية.

- نشر مدافع الهلال حسان تمبكتي مقطع فيديو وهو يسير بصورة طبيعية في ملعب التدريبات قائلًا "الحمد لله دائمًا وأبدًا.. من توكل على الله فهو حسبه".

- تلقى المدافع علي البليهي انتقادات واسعة بعد خطئه في ودية السعودية وكوريا الجنوبية مطالبين بالاعتماد على أحمد شراحيلي مع تمبكتي في المباريات المقبلة.

- أكد المدير الرياضي بنادي إشبيلية أن الحارس ياسين بونو لم يتلق عرضًا من ريال مدريد في الصيفية مبينًا أن العرض الرسمي الوحيد كان من الهلال.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تمبكتي يطمئن جماهير الهلال بعد إصابته المفاجئة.. ماذا قال؟

صدمة الأهلي وخماسية الهلال .. أجانب دوري روشن في التوقف الدولي

حمل تطبيق سعودي الآن