مفاجأة.. المريسل يخاطب رئيس الهلال حول قراره المؤجل لثلاث مباريات

تاريخ النشر: 20/09/2023
839
منذ 9 شهور
مفاجأة.. المريسل يخاطب رئيس الهلال حول قراره المؤجل لثلاث مباريات

أثار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بحديثه عن قرار مرتقب من إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، سيصدر بشكل رسمي عقب ثلاث مباريات قادمة للفريق الأول بالزعيم. 

ونشر عبدالعزيز المريسل، المعروف بانتمائه لنادي النصر، مقطع فيديو، أكد خلاله على رحيل البرتغالي خروخي خيسوس عن قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قبل نهاية الموسم الجاري. 

وعاد المريسل للتأكيد على نفس المعلومة، برسالة موجهة إلى رئيس نادي الهلال فهد بن نافل، حيث غرد الإعلامي النصراوي، قائلًا: "الهلال سيفوز على ضمك في الدوري، وسيفوز على الجبلين في الكأس، وربما سيتجاوز الشباب بصعوبة، لكن هل هذه المباريات كفيلة بأن تؤجل قرار هام؟!". 

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، من جهات إعلامية مختلفة على احتمالية رحيل مدرب كبير لأحد الأندية الأربعة بصندوق الاستثمارات عن دوري روشن، حيث أشار البعض إلى أن خيسوس مع مدرب الأهلي ماتياس يايسله، من الممكن أن يرحلا خلال أيام. 

يأتي الحديث عن احتمالية رحيل خيسوس، بعد تعثر الهلال في بداية مشواره ببطولة دوري أبطال آسيا على أرضه ووسط جماهيره، بالتعادل بشق الأنفس مع فريق نافباهور نامانجان بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بالآسيوية، ما دفع البعض من جماهير الزعيم للمطالبة بالإطاحة بالمدرب البرتغالي.

اقرأ أيضا

ورطة نجم الهلال.. تصريح رسمي بعد أزمة البليهي وقميص الزعيم

أسطورة الهلال: اللاعب السعودي مظلوم وكنو أفضل من نيفيز لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن