في ليلة عودة جونيور.. ريال مدريد ينتصر بثنائية ضد لاس بالماس

تاريخ النشر: 27/09/2023
40
منذ 9 شهور
في ليلة عودة جونيور.. ريال مدريد ينتصر بثنائية ضد لاس بالماس

اكتسح فريق ريال مدريد، نظيره لاس بالماس في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأحرز أهداف اللقاء كل من براهيم دياز في الدقيقة 47، وخوسيلو في الدقيقة 54، ليرتفع رصيد فريق ريال مدريد إلى النقطة 18 ليتخطى منافسه المباشر برشلونة الذي تعادل مساء أمس ضد ريال مايوركا بنتيجة (2-2).

وشهد اللقاء، خروج المدافع النمساوي دافيد ألابا، مصابًا في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، ليثير القلق لدى المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خاصة مع عدم وجود لاعبين متاحين في مركز قلب الدفاع، سوى ناتشو وأنطونيو روديجير.

تفاصيل مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

ودخل ريال مدريد المباراة بالتشكيل الآتي: كيبا - فيرلاند ميندي، ألابا، روديجير، ناتشو - براهيم دياز، تشواميني، كامافينجا، فالفيردي - خوسيلو، رودريجو.

وتسابق لاعبو الريال في إضاعة الفرص خلال الشوط الأول، حيث شهد اللقاء سيطرة كاملة من النادي الملكي، خلال اللقاء، حتى سجل براهيم دياز هدف الريال الأول قبل نهاية الشوط، بثواني معدودة.

وخرج ألابا مصابًا في الدقيقة 40، ليحل ناتشو محله قبل نهاية الشوط الأول، ولم يتم الإعلان عن إصابة ألابا ومدة غيابه عن فريق ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وسجل خوسيلو الهدف الثاني لفريق ريال مدريد في الدقيقة 54، ليسجل الهدف الثالث له في الموسم الحالي مع الملكي.

وشهد اللقاء عودة فينيسوس جونيور بعد غياب دام لمدة شهر، منذ مباراة سيلتا فيجو بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وبهذا الفوز، يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 18 نقطة، خلف جيرونا المتصدر برصيد 19 نقطة، بعد فوزه ضد ألميريا مساء اليوم.

 

اقرأ أيضا

ريال مدريد يترقب موقف نجم نابولي بعد صراعه مع منبوذ النصر

تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام لاس بالماس .. مفاجآت وغيابات بالجملة

حمل تطبيق سعودي الآن