صلابة الفيحاء تعطل قطار الاتحاد بتعادل مثير في دوري روشن

تاريخ النشر: 29/09/2023
707
منذ 9 شهور
صلابة الفيحاء تعطل قطار الاتحاد بتعادل مثير في دوري روشن

انتهت مجريات المباراة المثيرة التي جمعت بين فريق الاتحاد ضد الفيجاء، مساء اليوم الجمعة، بالتعادل السلبي دون أهداف بين الفريقين.

تواجه فريق الاتحاد مع نظيره الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

الاتحاد يتعادل سلبيا مع الفيحاء

شهد شوطي المباراة بين الاتحاد والفيحاء ضغط هجومي قوي من جانب الاتحاد، لتسجيل هدف التقدم، بالتزامن مع حالة من التراجع والحذر الدفاعي للاعبي الفيحاء للدفاع، مع فرض أسلوب الهجمات المرتدة السريعة.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

ونجح دفاع الفيحاء في التصدي بشكل جيد لمحاولات الاتحاد الهجومية الخطيرة سواء من العمق أو من الأطراف، وشهدت المباراة تألقا لافتا من قبل حارس الفيحاء المخضرم فلاديمير ستويكوفيتش، الذي استطاع أن يذود عن مرماه ببراعة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وحافظ الاتحاد بصورة مؤقتة عن صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 19 نقطة، وهو نفس رصيد التعاون "الوصيف"، بينما أصبح الفيحاء في المركز التاسع ولديه 10 نقاط.

وبدأ فريق الاتحاد مباراته ضد الفيحاء، بتشكيل مكون من: “مارسيلو جروهي، عمر هوساوي، حسن قادش، لويس فيليبي، مهند الشنقيطي، أحمد بامسعود، فابينيو، كانتي، رومارينيو، إيجور كورونادو، عبدالرزاق حمدالله”.

اقرأ أيضا

تعرف على حكام مباريات الاتحاد والنصر.. وديربي الرياض

الاتحاد الإسباني يقلق برشلونة بقرار رسمي عن قضية نيجريرا

حمل تطبيق سعودي الآن