تين هاج يرد لأول مرة على تهديدات مانشستر يونايتد بـ"كلمة واحدة"

تاريخ النشر: 07/10/2023
477
منذ 8 شهور
تين هاج يرد لأول مرة على تهديدات مانشستر يونايتد بـكلمة واحدة

أصر الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، على استكمال مسيرته مع الفريق، وعدم الرحيل، لحين استكمال مهمته في تغيير عقلية اللاعبين بشكل كامل.

ويعيش مانشستر يونايتد حاليا، فترة صعبة للغاية على مستوى النتائج والآداء، حيث تعرض الفريق في أخر مباراة لخسارة قاسية أمام جالطا سراي التركي (3-2) في دوري أبطال أوروبا.

ويمتك مانشستر يونايتد في رصيده بعد مرور 7 جولات على انطلاق الدوري الإنجليزي 9 نقاط فقط، بعد أن تعرض للهزيمة الرابعة في الجولة الماضية ضد كريستال بالاس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد مانشستر يونايتد، مساء اليوم السبت لمواجهة ضيفه برينتفورد على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

تين لن يرحل:

وقال تين هاج عن أزمة فريقه الحالية: "أنا المسؤول عن امتلاك الفريق للعقلية الصحيحة، بتواصلي بمطالبي ومعاييري، هذا ما أطلبه من اللاعبين التماسك والتواصل".

وأضاف: "الأمر عائد لي لغرس العقلية الصحيحة في النادي، وسأقدم ١٠٠٪ من جهدي كل يوم لأجل هذا".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وواصل: "هذه الطريقة الخاطئة للنظر في الأمر، علينا أن نقاتل، أعتقد أنه لا يوجد نادي لا يتعثر ويواجه الصعوبات، نحن حالياً في هذا الوضع، لكن علينا أن نستمر بالقتال معاً".

وأوضح بشأن احتمالية رحيله: "هذه الانتكاسات تزيد من إصراري على تغيير الوضع الحالي بالتأكيد، فهي تمنحني المزيد من الطاقة للقتال وتغيير الوضع".

واستطرد: "أنا متأكد أن هؤلاء اللاعبين يمكن أن يكونوا أقوياء للغاية من الناحية الذهنية، لدينا خبرة من الموسم الماضي، لقد كانوا أقوياء في العديد من المناسبات وفي العديد من المباريات، لقد كانوا أقوياء للغاية من الناحية الذهنية".

وأتم ردا على غضب الجماهير من أحوال الفريق: "لا! لست متفاجئًا، أعلم بأنني أعمل في نادٍ عريق و كبير و عملاق".

ويأتي حديث تين هاج عن مستقبل مع مانشستر يونايتد، في الوقت الذي يواجه فيه الكثير من الشائعات بشأن احتمالية إقالته، حال ساءت النتائج بشكل أكبر من ذلك خلال الفترة المقبلة.

 

اقرأ أيضا

نجوم مانشستر يونايتد يتمردون على تين هاج.. مفاجأة كبرى

تصريح مثير من تين هاج بشأن أونانا بعد الخسارة من جلطة سراي

حمل تطبيق سعودي الآن