موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 07/10/2023
7
منذ 8 شهور
موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

حقق نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي، إريك تين هاج، فوزا مثيرا ضد نظيره برينتفورد بنتيجة 2-1، في مباراة جمعت الفريقين بالجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة مانشستر يونايتد وبرينتفورد تلعب في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد معقل الفريق الخاسر.

وكان مانشستر يونايتد قد خسر يوم الأحد الماضي، من نادي كريستال بالاس بهدف نظيف، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز التاسع بترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بينما توقف رصيد برينتفورد عند النقطة السابعة في المركز الرابع عشر.

مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي:

سيلتقي مانشستر يونايتد في المباراة المقبلة بالدوري الإنجليزي، مع مضيفه شيفيلد يونايتد الذي خسر في أخر مبارياته ضد فولهام في الدوري الإنجليزي (3-1).

وسيخوض مانشستر يونايتد مواجهة شيفيلد ونايتد، على ملعب الفريق الأخير، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع كل مباريات الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وستقام المباراة بين مانشستر يونايتد ومضيفه شيفيلد يونايتد يوم السبت، الموافق 21 أكتوبر، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم إذاعة المباراة عبر قنوات "بي أن سبورتس"، في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، بكونها الناقل الحصري للدوري الإنجليزي في المنطقة العربية.

اقرأ أيضا

عودة المصابين.. التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

أسطورة مانشستر يونايتد يهاجم فاران : بطئ جدا

حمل تطبيق سعودي الآن