خيسوس يقدم "محاضرة هلالية" لـ190 مدرب وطني

تاريخ النشر: 17/10/2023
61
منذ 8 شهور
خيسوس يقدم محاضرة هلالية لـ190 مدرب وطني

قدم البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، محاضرة فنية، ضمن برنامج التعليم المستمر، من اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وحرص خيسوس على تقديم محاضرة فنية أمام أكثر من 190 مدرب، في حضور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ورئيس اللجنة الفنية، تركي السلطان، ومدير التعليم بالاتحاد، يحيى الشريف.

وتطرق خيسوس في المحاضرة الفنية، للحديث عن أفكار الفريق والنهج المتبع للمباراة، وعن أوقات المباراة، من حيث "إعادة التنظيم الدفاعي، التنظيم الدفاعي، الهجمة المبنية المنظمة، الكرات الثابتة، الهجمة المرتدة"، كما تطرق إلى المبادئ المتبعة لنهج المباراة "طريقة اللعب، التكتيك، المهارات الفنية، الاستراتيجية، الانضباط".

ويعتبر برنامج التعليم المستمر، أحد برامج اللجنة الفنية، ويهدف لمنح المدربين الوطنيين المزيد من الخبرات عن طريق الاحتكاك مع أفضل المدربين والمحاضرين ذوي الخبرات والتجارب المميزة في كرة القدم المحلية والعالمية.

من جانبه، قدم يحيى الشريف، مدير التعليم بالاتحاد، شكره للمدرب خورخي خيسوس، على تواجده وتقديمه للمعلومات القيمة، كما قدم تركي السلطان، عضو مجلس الإدارة، ورئيس اللجنة الفنية، شكره لإدارة ومنسوبي نادي الهلال على تعاونهم في إقامة المحاضرة، متمنيًا للمدربين الحاضرين كل التوفيق.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ماجد عبدالله ليس فوق النقد.. أزمة بين جمهور الهلال والنصر

إصابة ثنائي النصر والهلال تزيد من أوجاع السعودية أمام مالي

حمل تطبيق سعودي الآن