إعلامي يعلن مكافأة للخليج حال الفوز على الهلال

تاريخ النشر: 20/10/2023
582
منذ 8 شهور
إعلامي يعلن مكافأة للخليج حال الفوز على الهلال

في مفاجأة لا تحدث كثيرا، قدم الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، وعدا إلى لاعبي فريق الخليج قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال، بدوري روشن السعودي. 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، لملاقاة الهلال، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في التاسعة مساء اليوم (الجمعة)، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن موسم 2023-2024، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC بتعليق فهد العتيبي.

وأعلن الإعلامي الرياضي المعرف بانتمائه لنادي النصر سعود الصرامي، عن تقديم مكافأة خاصة إلى لاعبي الخليج حال الفوز على الهلال. 

وتابع الصرامي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الديوانية": "صاحب هدف الفوز سيكون له مكافأة خاصة جدا جدا"، دون أن يكشف عن قيمة المكافأة. 

وأعرب الإعلامي الرياضي النصراوي، عن أمنياته بتحقيق فريق الخليج الثلاث نقاط على حساب الهلال، مؤكدا على أن الزعيم هو أفضل فريق سعودي. 

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، بفارق نقطة عن التعاون الوصيف، بينما يأتي الخليج في المركز الحادي عشر، برصيد 9 نقاط.

تاريخ مواجهات الهلال والخليج

وسبق أن التقى الفريقان في 8 مواجهات بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، شهدت 8 انتصارات للهلال، كما سجل الأزرق 28 هدفًا، واستقبل هدفًا واحدًا من الخليج.

اقرأ أيضا

الرنين المغناطيسي يحدد إصابة سلمان الفرج.. صدمة ثانية للهلال

الهلال يعوض نيمار بكيليان مبابي.. مفاجأة تزلزل دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن