سانتو يشعل أزمة حمد الله مع الاتحاد.. "قرار ناري مرتقب"

تاريخ النشر: 22/10/2023
712
منذ 8 شهور
سانتو يشعل أزمة حمد الله مع الاتحاد.. قرار ناري مرتقب

يستمر الحدوث حول مستقبل المغربي عبدالرازق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد مطالبة الجماهير بضرورة رحيله عن الفريق، بسبب سوء مستواه.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في فخ التعادل أمام نظيره التعاون، بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي، للمحترفين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد نادي الاتحاد إلى 20 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن، فيما ارتفع رصيد التعاون إلى 23 نقطة في المركز الثاني.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت  

- حمد الله مستبعد من مواجهة القوة الجوية

أكدت صحيفة "اليوم" الرياضية، أن البرتغالي نونو سانتو، قرر استبعاد المهاجم المغربي عبدالرازق حمد الله، من مواجهة القوة الجوية العراقي.

ويلزم الاتحاد الآسيوي، الفرق بضرورة استدعاء 5 محترفين فقط، حسب اللوائح الداخلية، وهو أمر مختلف عن ما يتواجد في الاتحاد السعودي، الذي يسمح بضم 8 محترفين.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت"  

ويستعد نادي الاتحاد لمواجهة نظيره القوة الجوية العراقي، مساء غدا الإثنين، في تمام السابعة مساء، في إطار مباريات الجولة الثالثة، من دوري أبطال آسيا.

ومحليًا، سوف يواجه الاتحاد منافسه الحزم، الخميس المقبل، في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

حمدالله كلمة السر في الاتحاد.. رحيل مرتقب وبنزيما يعاني الأضرار

رسالة سرية تتسبب في نهاية قصة حمد الله مع الاتحاد.. كشف السر

حمل تطبيق سعودي الآن