نجم الأهلي: إصابة نيمار منحت خيسوس راحة.. "هم وانزاح"

تاريخ النشر: 23/10/2023
162
منذ 8 شهور
نجم الأهلي: إصابة نيمار منحت خيسوس راحة.. هم وانزاح

علق حسين عبدالغني لاعب الأهلي والمنتخب السعودي السابق، على غياب نيمار دا سيلفا لاعب الهلال عن المباريات، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض نيمار دا سيلفا للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في مباراة البرازيل والاوروجواي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين، في تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة 

تصريحات صادمة عن نجم الهلال

قال عبدالغني خلال تصريحاته لبرنامج " دورينا غير"، إن نيمار من أفضل اللاعبين على مستوي العالم، موضحًا أنه لاعب مهاري من الدرجة الأولي. 

وأضاف، أن الهلال عانى من مشكلة في الفترة الأخيرة، بسبب توظيف اللاعبين داخل الملعب، موضحًا أن غياب نيمار سيكون أفيد لخيسوس، من حيث طريقة اللعب للمدرب.

 وتابع، من الصعب توظيف كمية النجوم داخل الملعب، مشيرًا إلي أنه من المستحيل تواجد سالم الدوسري على دكة بدلاء الفريق، لذلك إصابة نيمار، منحت خيسوس راحة، موضحا أن توظيفة في الفترة الأخيرة كان صعبا، وإصابته كأنها "هم وانزاح" عن المدرب البرتغالي.

واختتم، أن نيمار ليس في أفضل حالاته بسبب الإصابات الكثيرة التي يعاني منها، مؤكدًا أن سافيتش يقدم أفضل شئ في المركز الذي لعب فيه نيمار قبل إصابته.

ويستعد الهلال، لمواجهة نظيره مومباي الهندي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في الساعة 9:00 مساءً، ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

العمري يصالح النصر بـالجحفلة على الهلال.. الأزرق تحت التهديد

ياسين بونو خارج قائمة الهلال قبل مواجهة مومباي

حمل تطبيق سعودي الآن