أزمة الاتحاد ضد سباهان .. تطور عاجل قبل مواجهة القوة الجوية

تاريخ النشر: 23/10/2023
3986
منذ 8 شهور
أزمة الاتحاد ضد سباهان .. تطور عاجل قبل مواجهة القوة الجوية

أشارت تقارير إعلامية إيرانية، عن موعد إعلان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قراره النهائي بشأن مباراة سباهان أصفهان، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا. 

وكان الاتحاد قد رفض خوض مباراة سباهان، على ملعب نقش جهان، الذي شهد وجود مجسمات سياسية، مع رفض إدارة النادي الإيراني إزالتها، ليقرر العميد عدم خوض اللقاء، ويعلن الاتحاد الآسيوي عن إلغاء المباراة.

وفي السياق ذاته، أوضحت آراء قانونية، احتمالية اتخاذ قرار رسمي من الاتحاد الآسيوي بمنح نقاط مباراة سباهان لصالح الاتحاد أو إقامة المباراة في أرض محايدة، أو إزالة التمثال وإقامة المباراة في مدينة أصفهان.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تطور في أزمة مباراة الاتحاد ضد سباهان الإيراني

ومن جهته، أكد الإعلامي الإيراني، داوود إيكدري، أن الاتحاد الآسيوي سيعلن اليوم الإثنين، عن قراره النهائي بشأن مواجهة سباهان ضد الاتحاد، بشكل رسمي. 

يذكر أن، فريق الاتحاد يحتل المركز الثاني بترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط، خلف القوة الجوية العراقي صاحب الصدارة بـ4 نقاط، بينما يأتي سباهان أصفهان المركز الثالث بنقطة واحدة، ويتذيل الترتيب فريق أجمك بدون نقاط.

الاتحاد ضد القوة الجوية العراقي

يستعد الاتحاد، لمواجهة هامة ضد القوة الجوية، في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات، لدوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية 

وتقام مباراة الاتحاد والقوة الجوية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2023،  في السادسة مساء اليوم الإثنين.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد ضد القوة الجوية

يتم بث المباراة عبر فضائية SSC بتعليق عبدالله الحربي، وعبر قناة beIN Sports AFC بتعليق حسن العيدروس.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني بترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط، خلف القوة الجوية العراقي صاحب الصدارة بـ4 نقاط، بينما يأتي سباهان أصفهان المركز الثالث بنقطة واحدة، ويتذيل الترتيب فريق أجمك بدون نقاط.

اقرأ أيضا

سانتو يعلن مشاركة جوتا مع الاتحاد ويخفي هوية الرباعي الأجنبي

الكشف عن خماسي الاتحاد الأجنبي أمام القوة الجوية..اختيارات مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن