سباهان ينتزع صدارة مجموعة الاتحاد "مؤقتا" بثلاثية في أجمك

تاريخ النشر: 23/10/2023
77
منذ 8 شهور
سباهان ينتزع صدارة مجموعة الاتحاد مؤقتا بثلاثية في أجمك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سباهان الإيراني، فوزًا كبيرًا على مضيفه أجمك الأوزبكي بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في دوري أبطال آسيا.

وأقيمت مباراة أجمك وسباهان، على ملعب ايه ام ام سي بأوزبكستان، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وتقدم رامين رضائيان بالهدف الأول لصالح سباهان في الدقيقة 32، بتسديدة بالقدم اليمنى من زاوية صعبة بعيدة المدى، لتستقر في الزاوية اليسرى من الشباك.

ورد ميرجاخون ميراخمادوف بهدف التعادل سريعًا لصالح أجمك في الدقيقة 36، بعد تلقي تمريرة من خورشيد جيوسوف، ليوجه تسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء، إلى الزاوية اليمنى.

وأضاف رامين رضائيان الهدف الثاني لصالح سباهان في الدقيقة 49، من ركلة حرة مباشرة، بتسديدة يمنية في الشباك.

وتابع رضا أسدي بالهدف الثالث لسباهان في الدقيقة 59، بتسديدة يمينية داخل منطقة الجزاء، بعد تلقي تمريرة حاسمة من ميلاد زكيبور.

وسجل ميلاد زكيبور هدفًا لصالح سباهان، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف في الدقيقة 22 بداعي التسلل، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

ورفع سباهان رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين، ليصعد مؤقتًا إلى صدارة المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف عن القوة الجوية العراقي، بينما تجمد رصيد أجمك بلا نقاط، في ذيل المجموعة.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد قرر إلغاء مباراة سباهان أمام الاتحاد، في الجولة الثانية، بعد انسحاب لاعبي الاتحاد، إثر وجود مجسمات وشعارات سياسية في ملعب نقش جهان.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

موقع الاتحاد الآسيوي يثير رعب جمهور الاتحاد بسبب مباراة سباهان

مفاجأة تمنح الاتحاد نقاط مواجهة سباهان.. قرار آسيوي منتظر

حمل تطبيق سعودي الآن