مفاجأة تاريخية من تشافي في كلاسيكو الأرض.. صدمة كبرى لريال مدريد

تاريخ النشر: 28/10/2023
168
منذ 8 شهور
مفاجأة تاريخية من تشافي في كلاسيكو الأرض.. صدمة كبرى لريال مدريد

بات من المتوقع، أن يفاجئ تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، خلال كلاسيكو الأرض اليوم، الجميع بمفاجأت كبرى في تشكيل فريقه، الذي قد يشهد عودة بعض المصابين.

وغاب عن برشلونة في المباريات الأخيرة السداسي (دي يونج، كوندي، رافينيا، سيرجي روبرتو، ليفاندوفسكي، بيدري)، وسط توقعات بعودة بعضهم للملاعب خلال شهر نوفمبر المقبل.

وأعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة بالأمس، أن عدد من لاعبي الفريق المصابين، تدربوا، وأعربوا عن رغبتهم في المشاركة ضد ريال مدريد.

ويدخل ريال مدريد المباراة، متصدرا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة من 10 مباريات، متفوقا على برشلونة ملاحقه المباشر صاحب المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

مفاجأة برشلونة في الكلاسيكو: 

كشف الموثوق "جيرارد روميرو"، عن مفاجأة كبرى ستحدث في تشكيل برشلونة عند مواجهة ريال مدريد الليلة، وتتمثل في عودة لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج للمشاركة أساسيا.

وسيتواجد دي يونج ضمن تشكيل رباعي في وسط ميدان برشلونة، رفقة كل من "جوندوجان، جافي، فيرمين لوبيز"، مع الاكتفاء بثنائي هجومي فقط "جواو فيليكس، فيران توريس".

وسيتواجد على مقاعد البدلاء بالنسبة لبرشلونة أيضا في مفاجأة جديدة، المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي كان من المتوقع غيابه عن الكلاسيكو وعودته للملاعب في شهر نوفمبر المقبل.

سيكون تشكيل برشلونة بخطة (4-4-2) بحسب التسريبات كالأتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كانسيلو، أراوخو، كريستنسن، بالدي.

خط الوسط: دي يونج، جوندوجان، جافي، فيرمين لوبيز.

خط الهجوم: جواو فيلكس، فيران توريس.

اقرأ أيضا

فرديناند يحدد صخرة برشلونة لإنقاذ مستقبل مانشستر يونايتد

مدرب إسبانيا يسعد نجم برشلونة الشاب بقرار رسمي منتظر

حمل تطبيق سعودي الآن