أخبار النصر| الانضباط تبرئ تاليسكا وكاسترو يتفوق على جوارديولا

تاريخ النشر: 16/11/2023
94
منذ 7 شهور
أخبار النصر| الانضباط تبرئ تاليسكا وكاسترو يتفوق على جوارديولا

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد النصر لملاقاة الأخدود، مساء الجمعة 24 نوفمبر، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر، وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 31 نقطة من 13 مباراة، موقعًا على 10 انتصارات وتعادل وخسارتين، ليبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 4 نقاط.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

- كشفت الفحوصات الطبية عن حاجة أيمن يحيى لتقوية الرباط الجانبي للركبة بعد استبعاده من معسكر المنتخب في الأحساء لبرنامج برنامجه العلاجي في النصر.

- أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق عن رفض احتجاج نادي الوحدة ضد نظامية مشاركة جناح النصر تاليسكا في مباراة الفريقين في دوري روشن السعودي.

- تزعم مدرب النصر لويس كاسترو صدارة المدربين الأكثر تحقيقًا للانتصارات في العالم خلال عام 2023 برصيد 46 فوزًا ليتفوق على مدرب مانشستر سيتي جوارديولا.

- قال المدرب مارسيلو سالازار إن النصر أصبح علامة تجارية عالمية وقمصانه منتشرة في كافة أنحاء العالم وإن كريستيانو رونالدو هو من عزز الدوري السعودي بقدوم نجوم العالم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار الهلال| صفقة نارية بـ100 مليون ومفاجأة قبل كلاسيكو النصر

الهلال ضد النصر|مواعيد المباريات التي فجرت أزمة تأجيل الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن