بالدليل.. "خطأ فادح" في تصريح رئيس الأهلي عن صفقة ماني وسافيتش

تاريخ النشر: 24/11/2023
2028
منذ 7 شهور
بالدليل.. خطأ فادح في تصريح رئيس الأهلي عن صفقة ماني وسافيتش

كشفت تقارير إعلامية عن مغالطة خالد العيسى الغامدي، رئيس شركة النادي الأهلي، حول رده على تصريحات سعد اللذيذ، نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين، والرئيس التنفيذي المكلف، حول طلب استقطاب عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان رئيس الأهلي، قد صرح بخطأ أقوال سعد اللذيذ، حيث قال الأخير إن ما تردد بشأن عدم تفاوض الأهلي مع السنغالي ساديو ماني قبل انتقاله إلى صفوف النصر، ليرد العيسى بأن تصريحات اللذيذ غير صحيحة، وماني بنفسه أعلن عن تفاوض الأهلي معه، وكذلك حاول الثنائي إدوارد ميندي وروبرتو فيرمينو، إقناعه خلال المفاوضات، ما يؤكد اقتراب الأهلي من ضمه.

وذكرت مصادر لصحيفة "الشرق الأوسط" أن رئيس الأهلي، خالد العيسى، ليس مخولًا بالطلب من برنامج الاستقطاب، وأن طلبات التعاقدات الخاصة بالنادي الأهلي، تأتي عن طريق لجنة الاحتراف، وليس رئيس مجلس الإدارة، وبالتالي لا يعتد بتصريحاته.

وتابع "شركة الأهلي لديها رئيس تنفيذي مسئول عن الحديث والتواصل مع برنامج الاستقطاب، فضلًا عن وجود اتصالات مع اللجنة الفنية في النادي، والتي تم من خلالها التعاقد مع لاعبين كبار، مثل رياض محرز وفرانك كيسيه وآلان ماكسيمان.. وغيرهم".

وكان رئيس الأهلي قد ذكر بأن النادي طلب التعاقد مع الصربي سيرجي سافيتش، قبل أن يفاجأ بانتقال اللاعب إلى صفوف الهلال.

ورد المصدر بعدم صحة تصريحات العيسى حول صفقة سافيتش، وأن اللاعب الصربي كان مرتبطًا بالهلال في وسائل الإعلام العالمية قبل انتخاب خالد العيسى رئيسًا للأهلي، ما يعني أن الهلال طلب رسميًا التعاقد مع اللاعب من برنامج الاستقطاب، قبل انتخاب العيسى.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هجوم حاد على مدرب البرازيلي بسبب نجم الأهلي.. ماذا حدث؟

غياب صادم لنجم الشباب عن كلاسيكو الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن