تصريحات لمدرب نيوكاسل حول ضم نجوم الهلال والنصر.. "لم يغلق الباب"

تاريخ النشر: 24/11/2023
113
منذ 7 شهور
تصريحات لمدرب نيوكاسل حول ضم نجوم الهلال والنصر.. لم يغلق الباب

أطلق إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، تصريحا مثيرا، عن موقف ناديه حول ما يتردد مؤخرا عن إمكانية ضم البرتغالي روبن نيفيز المحترف بصفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

تجنب إيدي هاو، مدرب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الحديث، عن إمكانية استعارة لاعبين من أندية سعودية، بعدما صوتت أندية الدوري الإنجليزي ضد مقترح بالمنع المؤقت لعقود الإعارة بين الأندية التي تشرف عليها الإدارات نفسها خلال انتقالات يناير. 

إيقاف هذا المقترح، يعني أن نادي نيوكاسل، يمكنه استعارة لاعبين من الأندية سعودية، ويأتي على رأسها الهلال والنصر.

وقال مدرب نيوكاسل، اليوم الجمعة، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة تشيلسي في الدوري الممتاز غدا السبت: "لسنا النادي الوحيد المرتبط بالتصويت الأخير، أعتقد أن معظم الأندية الإنجليزية تملك أندية أخرى حول العالم، هذا لا يخصنا نحن فقط، لن نستفيد وحدنا وموقفنا مثل أي فريق آخر بالمسابقة».

وأضاف: "سنكون رد الفعل في يناير، لدينا إصابات في مراكز متعددة والقرار سيكون عند فتح باب الانتقالات وليس الآن، من الخطأ وضع خطط الآن لكننا نبذل ما بوسعنا للاستعداد".

واختتم أيدي هاو، تصريحاته قائلا: "نيوكاسل لديه رؤية، وصوتنا على هذا الأساس، وجاءت نتيجة التصويت في صالحنا ونشعر بالارتياح، وإذا استعاد لاعبونا عافيتهم قبل يناير ستكون احتياجاتنا أقل في الميركاتو".

وكان إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، قد أبدى انفتاحه على فكرة استعارة لاعبين من الدوري السعودي، لافتا أن روبن نيفيز مرشح محتمل في الشتوية. 

اقرأ أيضا

هل يشارك ميتروفيتش في مواجهة الهلال والحزم؟.. خيسوس يقرر

بعد موافقته.. الهلال يتعاقد مع نجم برشلونة بدعم من الصندوق

حمل تطبيق سعودي الآن