تشافي يحذر نجوم برشلونة للمرة الأخيرة قبل الكارثة الكبرى

تاريخ النشر: 27/11/2023
64
منذ 7 شهور
تشافي يحذر نجوم برشلونة للمرة الأخيرة قبل الكارثة الكبرى

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أسباب انتقاده لاعبي فريقه بشكل مستمر خلال الفترة الأخيرة أمام وسائل الإعلام، وهو ما أثار الكثير من الجدل.

ويعاني برشلونة حاليا من تراجع حاد على مستوى النتائج، حيث تعادل الفريق الكتالوني في أخر مباراة ضد رايو فاليكانو بهدف لمثله في الجولة 14 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتراجع برشلونة للمركز الرابع بلائحة الدوري الإسباني، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، في انتظار لقاء جيرونا الليلة ضد أتلتيك بيلباو.

ويستعد برشلونة يوم غدا الثلاثاء، لمواجهة بورتو البرتغالي على ملعب المونتجويك، في الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج برشلونة للفوز دون غيره لضمان التأهل مباشرة لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في صدارة مجموعته، خاصة بعد خسارته في الجولة الماضية ضد شاختار الأوكراني.

الانتقاد في وسائل الإعلام:

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بورتو البرتغالي غدا الثلاثاء: "مباراة مهمة لنا، لدينا فرصة جيدة لكي نتأهل متصدرين، إذا فزنا فسوف نضمن ذلك، بعد سنتين من عدم التأهل ندخل المباراة بحماس كبير".

وأضاف: "أشعر بدعم النادي بكل جانب، اتحدث يوميًا مع لابورتا واتحدث باستمرار مع ديكو وانا صديقهم واشعر بدعمهم".

وواصل بشأن حالته الشخصية وشغفه: "أنا بخير ولدي طاقة واؤمن بالفريق واللاعبين، لعبنا جيدًا وفزنا بالألقاب الموسم الماضي، ثقتي عمياء بالطاقم الفني، في العمل علموني دائمًا مقولة "كلما تعمل كلما يأتيك الحظ.. لذلك اعمل جاهدًا".

وتابع في رسالة واضحة للاعبي فريقه: "علينا أن نغير العقلية وأن نكون أكثر تركيزًا، خسرنا الكثير من الأشياء هذا الموسم، في العام الماضي لم نخسر ولم نتنازل عن أي شيء ولهذا السبب حصلنا على نتائج أفضل".

وفسر سبب انتقاد لاعبي فريقه بشكل مستمر: "علينا أن ننتقد أنفسنا على العلن، نحن لا نلعب بشكل جيد وعلينا أن نتحسن، لا أعرف ما إذا كنا الفريق الذي يخلق أكبر عدد من الفرص في أوروبا، ولكن في إسبانيا بالتأكيد نعم. اضاعة الفرص هذا أمر يكلفنا".

وأتم قائلا في هذا الصدد: "أنا أنتقد اللاعبين بشدة في مقاطع الفيديو والمحادثات، علينا أن نطلب الكثير من أنفسنا، نحن لسنا في المستوى الذي كنا عليه قبل شهر ونصف أو شهرين، علينا أن نضغط بقوة أكبر ونستعيد القوة والشراسة ونفوز، أظهرنا ذلك والآن تراجعنا قليلاً، علينا أن نكون أكثر تواضعًا وقوةً ابتداءً من الغد".

اقرأ أيضا

تقرير يكشف ضياع 7 نقاط من برشلونة بسبب التحكيم .. ماذا حدث ؟

ريال مدريد ضد قادش..مفاجأة في التشكيل المتوقع للابتعاد عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن