ليس الهلال أو النصر.. مودريتش يقترب من هذا العملاق السعودي

تاريخ النشر: 29/11/2023
2365
منذ 7 شهور
ليس الهلال أو النصر.. مودريتش يقترب من هذا العملاق السعودي

كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن مفاجأة مدوية حول مستقبل الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، وعروض انتقاله إلى الدوري السعودي.

واضاف الصرامي، خلال تصريحات لبرنامج "الصدارة" عبر إذاعة الرياض، "فريق العمل الشبابي جالس مع مودريتش أكثر من مرة، بموافقة مسئولي ريال مدريد".

وتابع "نادي الشباب يريد مودريتش في الشتوية، وهو أمر صعب، لارتباطه مع ريال مدريد، ولكن اللاعب سيكون حرًا في الانتقالات الصيفية، وأنا أرى أن الشباب قطع مشوار 40% في مفاوضاته مع النجم الكرواتي ليكون محور ارتكاز الشباب في مشروعه الجديد ويصبح بديلًا لإيفر بانيجا".

واستطرد الصرامي "بانيجا سيرحل عن الشباب بعد نهاية عقده، في نهاية الموسم الجاري، وهناك تغيير جذري في الشباب خلال الموسم المقبل، وقد يظل لاعبان فقط من أصل الثمانية الأجانب في صفوف الفريق الحالي، وهما رومان سايس، الذي يلعب معارًا للشباب، بالإضافة إلى كاراسكو".

وارتبط اسم لوكا مودريتش، الحائز على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 2018، برغبة نادي النصر في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن نجم منتخب كرواتيا أبدى رغبة في البقاء في صفوف ريال مدريد خلال الموسم الجاري.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يفاجئ الاتحاد والأهلي ويحسم التعاقد مع مودريتش في يناير

دي بروين أم مودريتش.. نجم عالمي على أبواب النصر 

حمل تطبيق سعودي الآن