تصريح ناري من الفراج عن البليهي يفاجئ النصراويين حول لقاء الهلال

تاريخ النشر: 07/12/2023
380
منذ 6 شهور
تصريح ناري من الفراج عن البليهي يفاجئ النصراويين حول لقاء الهلال

حرص الإعلامي الرياضي وليد الفراج، الدفاع عن المدافع الدولي علي البليهي لاعب فريق الهلال، أمام الانتقادات الجماهيرية المستمرة منذ ديربي النصر، بالدوري السعودي للمحترفين. 

وأثار البليهي جدلا واسعا عندما ظهر في إحدى اللقطات بالدقائق الأخيرة من عمر ديربي الهلال والنصر، بالجولة الـ15 من دوري روشن، وهو يحتفل بهدف فريقه الثالث بطريقة مستفزة أمام جمهور العالمي.

وتوجه البليهي نحو جمهور النصر الذي يجلس في المدرجات خلف مرمى فريق الهلال، واضعا يديه على عينيه في إشارة إلى أنه لا يراهم، كما أنه واصل مشاكساته مع قائد العالمي كريستيانو رونالدو على خطى طريقته مع ليونيل ميسي بمواجهة المنتخب الوطني السعودي ضد الأرجنتين والتي انتهت بفوز الأخضر (2-1) بالجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم 2022 في قطر. 

وقال وليد الفراج خلال برنامجه التليفزيوني "أكشن مع وليد": "البليهي أصبح براند، صنع شخصية، وسط النجوم الموجودين بالدوري السعودي".

وأضاف: "وكل من ينتقد البليهي بعد ثلاث أو أربع أيام أو حتى بعد سنة، ستتذكر علي البليهي ومبارياته وما راح تذكر  أسماء الذين انتقدوه". 

وتابع: "الجماهير لم تفصل بين النتيجة وردة الفعل، المباراة إن كانت انتهت بالتعادل كان الموضوع مر ولكن النتيجة كان لها تأثير كبير، لذلك دائما العواطف بعد المباريات الكبرى حاول أن تتجاهل ما يحدث بعدها مباشرة لأن الموضوع يكون على صفيح ساخن". 

اقرأ أيضا

الدعيع يثير غضب جماهير الهلال بتصريحاته عن النصر والخسارة بالستة

الهلال يحتفل بإنجاز البليهي.. وبونو مهدد بالغياب عن مباراة الطائي

حمل تطبيق سعودي الآن