الأهلي يتخلص من فيجا لضم أليوسكي.. "الجماهير تطلب والعيسي يفكر"

تاريخ النشر: 13/12/2023
900
منذ 9 شهور
الأهلي يتخلص من فيجا لضم أليوسكي.. الجماهير تطلب والعيسي يفكر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الفيحاء، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

يحل الأهلي ضيفًا على نظيره الفيحاء، غدًا الخميس، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري روشن السعودي.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 31 نقطة، فيما يحتل الفيحاء المركز العاشر بـ 19 نقطة.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت   

جماهير الأهلي تطالب بعودة أليوسكي:

طالبات الجماهير العاشقة للنادي الأهلي، بضررورة عودة المقدوني إزجان أليوسكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي كان قد رفع اسم اللاعب من قائمة الفريق، بسبب اكتمال عدد أجانب الفريق، فور التعاقد مع الإسباني جابري فيجا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتضع جماهير الأهلي عينها على فيجا، الذي تطالب برحيله مقابل تسجيل أليوسكي في الشتوية، خاصة أن اللاعب المقدوني مازال يرتبط بعقد مع الراقي.

وكان الأهلي قد تعاقد رسميًا مع إزجان أليوسكي في يوليو 2021، في صفقة انتقال حر، قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي، ويرتبط أليوسكي بعقد مع الأهلي حتى يونيو 2023.

وشارك أليوسكي في 34 مباراة مع الأهلي، بواقع 32 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 10 تمريرات حاسمة، فيما شارك في مباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

اقرأ أيضا

كريم بنزيما يحرم نجم الأهلي من رقم تاريخي في كأس العالم للأندية

حكم مباراة الاتحاد والأهلي.. أشهر 1300 إنذار وشهد فوزا في الجوهرة

حمل تطبيق سعودي الآن