ميكا هاميلتون هداف مانشستر سيتي الجديد.. جامع كرات أثار جوارديولا

تاريخ النشر: 13/12/2023
255
منذ 6 شهور
ميكا هاميلتون هداف مانشستر سيتي الجديد.. جامع كرات أثار جوارديولا

شهدت مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد النجم الأحمر الصربي في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزاً سهلاً خلال مباراته ضد فريق النجم الأحمر الصربي، في ختام منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن مان سيتي من تحقيق الفوز خارج الديار على حساب النجم الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "ستاد راجكو ميتيتش"

وجاءت أهداف مانشستر سيتي الثلاثة عن طريق "ميكا هاميلتون" و "أوسكار بوب" و" كلفين فيليبس" على الترتيب.

ميكا هاميلتون.. معلومات مثيرة لأول مرة 

بالعودة للفتى الذي بدأ الحكاية اليوم ضد النجم الأحمر، فهو ميكا هاميلتون الذي كان جامعًا للكرات في عام 2017، بمباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

ويرتدى اللاعب هاميلتون رقم (92)، حيث يلعب اليوم أساسي لأول مرة بقميص مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا لمواجهة النجم الأحمر تحت قيادة المدير الفنى الإسباني بيب جوارديولا.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت   

وبالعودة إلى قصة ميكا هامليتون الشاب الصغير التي جمعته بالإسباني بيب جوارديولا، فجاءت كالتالي..

بعد مرور نصف ساعة على تعادل مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس في عام 2017، قرر جوارديولا الحديث مع فتى من حاملي الكرات على خط التماس أثار انتباهه، حيث أخبره ببضعة تعليمات بتسريع وتيرته وبالتبعية تسريع رتم الفريق للعب الكرات بسرعة لينتصر بعدها مانشستر سيتي بعدها بخماسية.

وحقق هاميلتون الحلم الذي طال انتظاره بالمشاركة أساسيًا أمام النجم الأحمر الصربي، ليكسب الرهان الجديد الذي قدمه بيب جوارديولا للجميع اليوم.

 

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يهزم لوتون تاون بصعوبة ويستعيد توازنه في البريميرليج

أنقذهم يا هالاند.. مانشستر سيتي ضائع بدون المفترس النرويجي 

حمل تطبيق سعودي الآن