جوارديولا يفجر مفاجأة كبرى في كأس العالم للأندية.. "عودة الساحر"

تاريخ النشر: 16/12/2023
55
منذ 6 شهور
جوارديولا يفجر مفاجأة كبرى في كأس العالم للأندية.. عودة الساحر

كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أن البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط فريقه سيتواجد في منافسات كأس العالم للأندية الجارية حاليا في مدينة جدة.

ويستعد مانشستر سيتي مساء اليوم السبت، لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، قبل السفر للسعودية من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية.

وسيلتقي مانشستر سيتي في نصف النهائي مع فريق أوراوا ريد الياباني، وفي نصف النهائي الأخر سيلتقي الأهلي المصري مع فلومينينسي البرازيلي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

ويطمح مانشستر سيتي للفوز بكأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، خاصة بعد تتويجه الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا لأول مرة أيضا في تاريخه.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر مركز مباريات "سعودي سبورت"

هالاند ودي بروين في قائمة مانشستر سيتي بكأس العالم للأندية:

وقال جوارديولا قبل مواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي: "كيفن دي بروين سيسافر معنا الى السعودية، لم نحقق هذه البطولة من قبل لذلك الكل سيتواجد".

وأضاف بيب عن مدى جاهزية هالاند لمونديال الأندية: "هالاند ايضًا سيسافر معنا، الفريق بالكامل سيتواجد في السعودية".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضح بشأن رأيه عن الفريق المرشح بقوة للفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم: "أرسنال بلا ادنى شك، اتمنى ان نكون مرشحين معهم".

وواصل حول كأس العالم للأندية: "لدينا الدافع لتحقيقها لأن النادي لم يفز بها من قبل، اطالب اللاعبين بالتركيز في المباراة الأولى حتى نستحق لعب النهائي".

وأتم معلنا مغادرة لاعب الوسط كالفين فيليبس في يناير المقبل: "الجميع يعرف الوضع الذي يمر به، وهذا يعتمد على ما يحدث، سنتحدث عن حال السوق في يناير، الأمر ليس سهلاً".

 

اقرأ أيضا

ميكا هاميلتون هداف مانشستر سيتي الجديد.. جامع كرات أثار جوارديولا

النصر يحرج مانشستر سيتي في سباق الأكثر بحثا حول العالم

حمل تطبيق سعودي الآن