تخيلي| رونالدو يشكر الأهلي على إقصاء الاتحاد من كأس العالم

تاريخ النشر: 16/12/2023
624
منذ 9 شهور
تخيلي| رونالدو يشكر الأهلي على إقصاء الاتحاد من كأس العالم

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، منافسات كأس العالم للأندية 2023، عقب خسارة قاسية أمام الأهلي المصري بنتيجة (1-3)، في مباراة الدور الثاني التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وتأهل الأهلي المصري إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، ليواجه فلومينينسي البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس، يوم الإثنين المقبل، في الجوهرة المشعة.

سيناريو تخيلي.. رونالدو يشكر الأهلي على إقصاء الاتحاد

وبخروج الاتحاد من بطولة كأس العالم للأندية 2023، نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الكروي الأول بنادي النصر، في الحفاظ على رقمه القياسي، باعتباره الهداف التاريخي للبطولة، برصيد 7 أهداف.

وسجل كريم بنزيما هدف الاتحاد الوحيد في مرمى الأهلي المصري، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف، ويصبح في وصافة الهدافين التاريخيين بكأس العالم للأندية، بالتساوي مع الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد السابق.

وكان الحكم خيسوس فالنزويلا، قد احتسب ركلة جزاء لصالح الاتحاد خلال الشوط الأول من عمر المباراة، قبل أن يهدرها كريم بنزيما، بعد تصدٍ رائع من الحارس محمد الشناوي، ليتوقف رصيد بنزيما عند 6 أهداف، ويظل رونالدو في صدارة هدافي كأس العالم للأندية عبر تاريخها.

ورغم ذلك، إلا أن رقم كريستيانو رونالدو، لا يزال مهددًا في النسخة الحالية 2023، بعد تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، في ظل وجود اللاعب حسين الشحات، الذي سجل 4 أهداف في مسيرته بالبطولة، ليصبح على بعد 3 أهداف من معادلة رقم البرتغالي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

محمد صلاح إلى الاتحاد في يناير؟.. الدوري السعودي يحسم الجدل

كريم بنزيما محبط.. ثلاثية الأهلي تفضح أزمة نجم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن