صور.. الموج الأزرق يغرق تويتر بهاشتاج "أين عقوبة تزوير النصر"

تاريخ النشر: 17/12/2018
712
منذ 5 سنوات
صور.. الموج الأزرق يغرق تويتر بهاشتاج "أين عقوبة تزوير النصر"

بعد إعلان لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن رفضها الاستئناف المقدم من قبل إدارة نادي النصر، بشأن أزمة مباراة الوحدة، دشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي خاصة جماهير "الموج الأزرق" هاشتاج "أين عقوبة تزوير نادي النصر".

وكان النصر قد تقدم باستئناف على قرار لجنة الانضباط، في رفضها احتجاج "العالمي" على مشاركة علي النمر لاعب الوحدة، كلاعب مواليد بجانب تواجد لاعب مواليد آخر بكتيبة "فرسان مكة"، خلال مواجهة الفريقين، بالجولة الحادية عشر من دوري كأس الامير محمد بن سلمان.

نعود بالزمن للأسابيع الماضية، فقد شهدت نشوب أزمة كبيرة وحالة شد وجذب بين النصر والوحدة، حيث قدم الأول مذكرة احتجاج إلى الاتحاد السعودي، اعتراضًا على مشاركة الوحدة بلاعبيه علي النمر وأحمد عبده من المواليد، علمًا بأن القانون يسمح للنادي بمشاركة لاعب واحد فقط مواليد، في حين ردت لجنة الانضباط على إدارة "العالمي" برفض احتجاجها "شكلًا"، بسبب التأخر في تقديم عريضة الاحتجاج، ليلجأ العالمي لـ"حيلة" بالتلاعب بموعد الرسالة لم ينكرها عبدالله بن زنان المتحدث الرسمي بأسم نادي النصر.

وتنتظر جماهير الهلال (الغريم التقليدي) للنصر، توقيع عقوبات مشددة على "العالمي"، حيث جاءت التدوينات على هاشتاج "أين عقوبة تزوير نادي النصر"، على النحو التالي..









اقرأ أيضا

صورة| وثيقة "هيئة الرياضة" تصدم النصر.. وتبرئ الوحدة في قضية النمر

سعود آل سويلم: لن نصمت عن حق النصر في أزمة "النمر"

حمل تطبيق سعودي الآن