5 جواهر تنقذ مانشستر يونايتد في 2024.. فرمان حاسم للمالك الجديد

تاريخ النشر: 25/12/2023
521
منذ 9 شهور
5 جواهر تنقذ مانشستر يونايتد في 2024.. فرمان حاسم للمالك الجديد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في قرار رسمى، مساء أمس بيع جزء من أسهمه لصالح السير جيم راتكليف، الذي سيتولى منصب المدير التنفيذي الجديد للشياطين الحمر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعرضت منذ عدة أشهر عائلة الجلازرز بيع مانشستر يونايتد بعد أكثر من 17 عاما على رأس حكم فريق ملعب الأحلام، الذي كان أول نادي في إنجلترا يتم طرح اسهمه في بورصة نيويورك عام 2008.

ويأتي شراء السير جيم راتكليف لنسبة 25% من حصص مانشستر يونايتد، في الوقت الذي يعاني فيه النادي من تراجع حاد وأزمات كثيرة منذ 10 سنوات، ومازالت مستمرة مع المدرب الهولندي إريك تين هاج.

مانشستر يونايتد يفاوض خمسة لاعبين 

ونشرت صحيفة ذا صن البريطانية، بأن مانشستر يونايتد يستهدف ضم خمسة لاعبين من العيار الثقيل، عقب استحواذ السير جيم راتكيلف على جزء من أسهم النادي.

ويستعرض لكم سعودي سبورت.. أبرز اللاعبين المرشحين للانضمام إلى مانشستر يونايتد في بداية عهد المالك الجديد

فيكتور أوسيمين

لا شك أن النيجيري فيكتور أوسيمين، هو من أفضل المهاجمين حاليًا في العالم، خصوصًا مع مستواه القوى والسجل التهديفى الرائع، حيث يعد مطلبًا لأكبر

دي خيا

يبرز اسم ديفيد دي خيا، كحل مؤقت لفريق مانشستر يونايتد، خاصة بعد تدهور مستوى أندريه أونانا الحارس الكاميروني الجديد، والذي انضم هذا الموسم قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي.

فرينكى دي يونج

يعد نجم برشلونة، الهولندي فرينكى دي يونج، هو أبرز اللاعبين في العالم مهارة في حيازة الكرة والاستحواذ على اللعب، بطريقة تمتزج بالمهارة والتمرير الدقيق، حيث يعد هو أبرز المرشحين للانتقال إلى مانشستر يونايتد، من اجل توفير الحلول للمهاجمين، خاصة راسموس هويلوند الذي لا يزال يعانى على المستوى التهديفي.

سيرجى جنابري

يمتلك اللاعب سجلًا تهديفيًا جيدًا، بالطبع سيكون أفضل من سابقيه، حيث أن اللاعب لديه سجل جيد امام المرمى، وسيكون أفضل بالطبع من أنتوني وجرناتشو الذين لا يمثلوا الحل الجيد لهجوم مانشستر يونايتد رفقة هويلوند ايضًا.

إيناسيو 

في ظل التقارير التي تفيد رحيل هارى ماجواير ورافاييل فاران عن صفوف مانشستر يونايتد، يبرز اسم مدافع سبورتينج لشبونة البرتغالي إيناسيو، كحل هام وقوى لدفاع الشياطين الحمر، حيث تبلغ قيمته التسويقية 55 مليون يورو، ويعد هدفًا قويًا لكل من أرسنال وريال مدريد.

 

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يطرد 7 لاعبين في 2024.. مذبحة قوية للمالك الجديد

ريال مدريد يتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد مقابل 10 ملايين يورو

حمل تطبيق سعودي الآن