أزمة مترجم مانشيني تشعل معسكر الأخضر .. "لقطة المؤتمر تثير الجدل"

تاريخ النشر: 16/01/2024
891
منذ 8 شهور
مانشيني مدرب منتخب السعودية

يشهد الشارع الرياضي السعودي، حالة من الإثارة خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب أزمة استبعاد ثنائي نادي النصر، سلطان الغنام، ونواف العقيدي، ونجم الهلال سلمان الفرج، إضافة للعديد من الأسماء الأخرى، من قائمة منتخبنا الوطني المشاركة في كأس الأمم الآسيوية "قطر 2023".

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت   

وكان المدرب الإيطالي، قد استبعد أكثر من لاعب في الفترة الأخيرة، أبرزهم نواف العقيدي، وسلطان الغنام، وسلمان الفرج، وأيمن يحيى، ومحمد مران، وخالد الغنام، وعلي هزازي.

ويلتقي المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، بنظيره عمان، في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية، على استاد خليفة الدولي، بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023. 

 أزمة المترجم تشعل معسكر الأخضر

أثار عدم وجود مترجم خاص للإيطالي روبيرتو مانشيني، الجدل في وسائل الإعلام المختلفة وأيضًا بين الجماهير، وذلك خوفًا من عدم تواصل المدرب بشكل جيد مع اللاعبين داخل المعسكر.

وخرجت آراء إعلامية تؤكد أن مانشيني يجيد اللغة الإنجليزية، وهناك فردين داخل المنتخب الوطني، يقوموا بعملية الترجمة للاعبين إلى جانب عملهم الأساسي مع "الأخضر".

ويربط الكثيرون بين الأزمات التي حدثت بين مانشيني واللاعبين من جهة، وعدم وجود مترجم إيطالي خاص بمدرب "الأخضر" من جهة أخرى، مما يصعب من تواصله مع اللاعبين، حيث يشير البعض إلى أن هناك خلل في هذه الجزئية، ويجب حلها على وجه السرعة.

ولفت مانشيني الانتباه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السعودية وعمان، أمس الاثنين، بعدما طلب في أكثر من مناسبة إعادة السؤال، مما يدل على عدم استيعابه للترجمة أو للغة الإنجليزية بشكل متقن.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

مانشيني: لن استدعي رباعي النصر وقائد الهلال لتمثيل السعودية مجددا

بيت الصقر ينعش أجواء السعودية في كأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن