ميركاتو سعودي| تطور صفقة هلالية وصلح نصراوي ومفاجآت شبابية

تاريخ النشر: 17/01/2024
420
منذ 8 شهور
ميركاتو سعودي| تطور صفقة هلالية وصلح نصراوي ومفاجآت شبابية

شهدت الساحة الرياضية السعودية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، خاصة فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الميركاتو الشتوي داخل الكرة السعودية، الواردة اليوم الإثنين 8 يناير 2024..

غادر فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي، إلى باريس للتوقيع مع الظهير الأيسر رينان لودي، لاعب أولمبيك مارسيليا، وسيتم تسجيله بقائمة الزعيم، بدلا من مواطنه البرازيلي نيمار جونيور.

أشار الإعلامي خالد عبد العزيز، إلى حسم إدارة نادي الاتحاد، صفقة الظهير الأيمن بنادي الشباب فواز الصقور، ومن المقرر الإعلان عن الصفقة خلال ساعات.

اقتربت إدارة نادي الشباب من حسم ملف التعاقد مع المدير الفني الفرنسي برونو جينيسيو، حيث وصلت المفاوضات لمرحلة متقدمة، علما بأن الطرفات قد اتفقا على عقد لمدة موسم ونصف.

أعلن نادي روما الإيطالي، إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، بشكل رسمي، ويرتبط اسم المدرب الملقب بـ"اسبيشيال وان" بالنادي الأهلي، في حال رحيل الألماني ماتياس يايسله. 

أكدت صحيفة الرياضية، أن نادي الشباب تقدم بعرضا رسميا لمتوسط الميدان حسين القحطاني، تبلغ قيمته 6 ملايين ريال، ويستمر لمدة 3 مواسم قادمة، إلا أن اللاعب رفض العرض مطالبا بزيادة رابته ومدة التعاقد، علما أنه يملك عرضين من أندية غربية بالإضافة إلى عرض من أحد أندية دوري يلو.

أكد الإعلامي الرياضي أحمد ميماتي، المقرب من البيت الاتحادي، على تسوية القضية الشهيرة بين عبدالرزاق حمدالله وناديه السابق النصر، وبالتالي تم إغلاق القضية بالكامل.

اقرأ أيضا

ميركاتو سعودي| انفراجة هلالية وصدمة اتحادية والأهلي يتربص بالشباب

أخبار الميركاتو|ريال مدريد لن يتعاقد مع مدافع وبونوتشي رفض السيتي

حمل تطبيق سعودي الآن