كاسترو: رونالدو ولد ليكون نجمًا.. ومر بظروف قاسية رغم تألقه

تاريخ النشر: 18/01/2024
164
منذ 8 شهور
كاسترو: رونالدو ولد ليكون نجمًا.. ومر بظروف قاسية رغم تألقه

أدلى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي النصر النصر، بتصريحات إعلامية هامة، خلال فترة التوقف الدولي الحالي، عن مواطنه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال كاسترو خلال تصريحاته: "كريستيانو مميز في كل شيء الطريقة التي يعمل بها ، الطريقة التي يتواصل بها، الطريقة التي يدعم بها، الطريقة التي يتعافى بها".

وأضاف مدرب النصر: "الطريقة التي يقدم بها نفسه أمام الجمهور، ولد ليكون نجمًا، لديه كل الظروف للبقاء في القمة كما كان الحال لسنوات عديدة"؟

وواصل: "عندما وصلت للنصر كان كريستيانو يمر بوقت عصيب كثيراً ما أقول أنه عندما لا يضحك وجهك فإن قدميك لا تضحك أيضاً، كان كريستيانو يمر بلحظة من الحزن بسبب بعض الأحداث في حياته الشخصية والمهنية".

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت

ولفت بأن: "كانت هناك نية لإعادة فرحته من خلال التدريب والمباريات وقد تحقق هذا لقد استجاب بشكل طبيعي جداً لما طلب منه واليوم أصبح مرة أخرى مرجعاً عالمياً كما كان دائماً".

وزاد: "كريستيانو قائد سواءً على أرض الملعب أو في غرفة تبديل الملابس يجب أن يكون قائد الفريق مرجعاً في أي غرفة ملابس في العالم وعندما يكون الكابتن أفضل لاعب في العالم يصبح حضوره وقيادته أقوى".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأشار كاسترو: "كريستيانو شخص متوازن للغاية إنه يوازن بينه وبين زملائه إنه مثال للصرامة والانضباط والطموح بإختصار كل ما يجب أن يتمتع به اللاعب فهو مرجع لهم جميعا".

وأتم بالقول: "أقول نفس ما قاله رونالدو قبل أيام هو من سيقول متى يحين وقت التوقف ومن سيقرر حياته ، لا يحق لأحد أن يكون له رأي في مصير الآخرين والعكس صحيح".

اقرأ أيضا

كاسترو يكشف سر عودة رونالدو مع النصر.. عندما لا تضحك قدميك

استدعاء نجم النصر لمعسكر أخضر 23 قبل كأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن