الفرصة الأخيرة لـ 3 نجوم في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 04/02/2024
98
منذ شهرين
كريم بنزيما لاعب الاتحاد السعودي

وسط ترقب جماهير الكرة السعودية عودة منافسات دوري روشن السعودي في موسم 2023-2024 تتجه الأنظار صوب مجموعة من كبار النجوم بات استمرارهم مؤكدا في ظل انتهاء الميركاتو الشتوي دون رحيلهم لأندية أخرى.

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت 

وباتت الفرصة الثانية هي الأخيرة في حسابات العديد من كبار الأندية تجاه علاقتها التعاقدية مع كبار النجوم أيضا أملا في تقديم مستويات أفضل في الجولات المتبقية من عمر دوري روشن السعودي .

ويتصدر المشهد هنا روبرتو فيرمينو البرازيلي مهاجم النادي الأهلي الذي كان من أبرز المرشحين للرحيل عن الراقي وبتوصية المدرب ماتياس يايسله ولكن لم يتم تسويقه وبقى في الأهلي مع تحسن طفيف في مستواه في فترة الإعداد وسط أحلام كبيرة في تقديمه لمستوى أفضل رفقة الأهلي في المباريات المقبلة لبطولة دوري روشن السعودي.

كما يبرز في الصورة نجما ثانيا هو كريم بنزيما أفضل لاعبي العالم في الماضي ومهاجم وكابتن نادي الاتحاد الذي قدم دور أول مخيب للأمال في الاتحاد ولم ينجح في الوصول إلى 10 أهداف في دوري روشن السعودي، وقررت إدارة الاتحاد منح كريم بنزيما فرصة جديدة لتقديم نفسه بشكل مختلف في المرحلة المقبلة .

وعاد إلى حسابات نادي النصر حارس مرماه دافيد أوسبينا في محاولة لحل أزمة حراسة المرمى في تشكيلة المدرب لويس كاسترو وذلك بعد فترة غياب طويلة بداعي الإصابة، ليصبح أوسبينا مطالبا بتقديم أفضل المستويات لضمان البقاء رفقة النصر الفترة المقبلة .

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

كأس إفريقيا| السنغال تباغت كوت ديفوار بهدف من توقيع دوري روشن

نجم النصر يفاجئ صحيفة آس برد ناري بعد هجومه على دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن