مباريات الاتحاد في فبراير| 5 تحديات قوية في الدوري وأبطال آسيا

تاريخ النشر: 06/02/2024
205
منذ 4 شهور
مباريات الاتحاد في فبراير| 5 تحديات قوية في الدوري وأبطال آسيا

تترقب الجماهير الاتحادية، مواصلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العودة القوية بالمنافسات المحلية والإقليمية بشهر فبراير الجاري، بعد اكتساح الفيصلي، برباعية نظيفة، ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يواجه نادي الاتحاد السعودي شهرًا حاسمًا في فبراير، حيث لعب واحدة ولا يزال أمامه 5 مباريات مهمة في بطولتي "الدوري السعودي للمحترفين ودوري أبطال آسيا".

يستأنف الاتحاد مشواره في شهر فبراير الجاري، بمواجهة قوية ضد فريق الطائي، غدا الأربعاء، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد، في المباراة المؤجلة من الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويسافر الاتحاد إلى أوزبكستان لمواجهة فريق نافباخور في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2023، والمقرر إقامتها يوم 15 فبراير الجاري. 

يعود الاتحاد إلى الدوري السعودي لمواجهة فريق الرياض على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في إطار الجولة 20، والمقرر إقامتها يوم 18 فبراير. 

يوم22  فبراير، يستضيف نادي الاتحاد فريق نافباخور على ملعب الجوهرة المشعة في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

يوم 26 فبراير، يختتم فريق الاتحاد مبارياته في شهر فبراير بمواجهة فريق الوحدة على ملعب الجوهرة المشعة في إطار الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يطمح النمور لإنهاء الشهر بنتيجة إيجابية تقلص الفارق مع المنافسين على دوري روشن. 

يذكر أن، فريق الاتحاد يحتل المركز السابع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن الهلال صاحب الصدارة. 

اقرأ أيضا

نشرة الميركاتو| الهلال يرسم خطة ضم صلاح والاتحاد يزلزل الصيفية

نشرة الميركاتو| بنزيما يزلزل الاتحاد والنصر يفاوض زميل رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن