عبدالعزيز بن تركي يرفع خالص الشكر للقيادة الرشيدة على تعيينه رئيسا لهيئة الرياضة

تاريخ النشر: 27/12/2018
586
منذ 5 سنوات
عبدالعزيز بن تركي يرفع خالص الشكر للقيادة الرشيدة على تعيينه رئيسا لهيئة الرياضة

رفع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة، إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده - حفظهما الله -، خالص الشكر والتقدير والامتنان على الثقة الكريمة.

وكتب الأمير عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: "بكثير من المحبة والتقدير، أرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده - حفظهما الله - خالص الشكر والامتنان، على الثقة الكريمة، التي حظيت بها كرئيس لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وأسأل الله التوفيق والسداد".

وفي سياق متصل، قدم رئيس هيئة الرياضة الجديد، شكره لمعالي المستشار تركي آل الشيخ الرئيس السابق لهيئة الرياضة، قائلًا: "أشكر أخي معالي المستشار تركي آل الشيخ على ما قدمه من عمل متميز، في المرحلة الماضية، وأتمنى له كل التوفيق في مهمته الجديدة".

وأردف: "بإذن الله سنستمر في مواصلة تقديم واستضافة كل الأحداث والفعاليات الرياضية المتنوعة، بجهد وعمل وتميز زملائي مسؤولي و منسوبي الهيئة والاتحادات والأندية".

يذكر أن الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، أصدر قرارًا اليوم، بإعفاء تركي آل الشيخ وتعيين عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيساً للهيئة العامة للرياضة السعودية، للرياضة فى إطار إعادة تشكيل مجلس الوزراء.


اقرأ أيضا

عبدالعزيز الفيصل "رئيس هيئة الرياضة الجديد".. سفير السلامة وملك سباق السيارات

تركي آل الشيخ يوجه 8 رسائل هامة عقب قرار إعفاءه من رئاسة هيئة الرياضة

حمل تطبيق سعودي الآن