تشيلسي يقدم هدية ثمينة للاتحاد بعد رحيل جاياردو.. مفاجأة الموسم

تاريخ النشر: 22/05/2024
289
منذ شهر
الاتحاد

بات نادي الاتحاد على موعد فرصة ذهبية للتعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لتولي تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وغادر جاياردو منصبه قبل أيام قليلة بعد النتائج السيئة التي حققها مع بطل دوري روشن الموسم الماضي، وابتعاد العميد عن التتويج بأي لقب هذا الموسم.

وأعلن نادي تشيلسي الإنجليزي رسميا، مساء أمس الثلاثاء إقالة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بعد الاتفاق بين الطرفين على إنهاء العلاقة بينهما.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتولى بوكيتينو تدريب تشيلسي بداية من الموسم الجاري، حيث عانى الفريق في البداية قبل أن يتحسن الوضع في الفترة الأخيرة، وينهي البلوز البريميرليج في المركز السادس.

فرصة ذهبية للاتحاد: 

أصبح بوكيتينو متاحا حاليا أمام العديد من الأندية للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل، وفي مقدمتها الاتحاد، الذي يريد خليفة لمارسيلو جاياردو يقود الفريق نحو العودة لمنصات التتويج.

ومن المتوقع أن يبدأ مسئولي الاتحاد التفاوض مع المدرب الأرجنتيني الذي حقق نجاح كبير مع توتنهام قبل عدة سنوات، ومن بعده باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولن يكون الاتحاد أمام مهمة سهلة للتعاقد مع بوكيتينو، خاصة مع احتمالية إقالة الهولندي إريك تين هاج من مانشستر يونايتد، وتولي المدرب الأرجنتيني لمهام الأمور في الشياطين الحمر.

ويحظى أيضا ماوريسيو بمتابعة من نادي بايرن ميونخ الألماني، الذي يبحث عن مدرب لخلافة توماس توخيل، وهو ما قد يجعل مسئول الاتحاد يسرعون بعض الشيء في التفاوض مع بوكيتينو.

اقرأ أيضا

رسميا.. إقالة بوكيتينو من تدريب تشيلسي بعد التأهل للدوري الأوروبي

مفاجأة غير متوقعة.. بايرن ميونخ ينتظر إقالة بوكيتينو من تشيلسي 

حمل تطبيق سعودي الآن