وداعا تشافي.. هانز فليك المدير الفني الجديد لبرشلونة بنسبة 99.9%

تاريخ النشر: 23/05/2024
55
منذ شهر
وداعا تشافي.. هانز فليك المدير الفني الجديد لبرشلونة بنسبة 99.9%

حسم بشكل كبير نادي برشلونة الإسباني، أمر تعاقده مع المدرب الألماني هانز فليك، لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفا لتشافي هيرنانديز الذي سيغادر منصبه.

وكان هانز فليك الهدف الأول الخيار الأول بالنسبة لرئيس برشلونة خوان لابورتا، الذي تدهورت علاقته كثيرا مع تشافي، وبات مصرا على إقالته من تدريب الفريق.

ويرى خوان لابورتا بأن تشافي لم يعد مؤمنا بلاعبي فريقه، وهو ما يعني بأنه غير قادر على إدارة المجموعة في الموسم المقبل، ولن يتمكن من تجاوز الأزمة والعودة لتحقيق البطولات من جديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ومن المتوقع أن تعقد جلسة بين مجلس إدارة برشلونة مع تشافي هيرنانديز يوم الأثنين أو الثلاثاء المقبل، من أجل الاتفاق على إنهاء التعاقد بين الطرفين، بناء على التقرير الفني الذي سيصدر من ديكو المدير الرياضي.

فليك المدرب الجديد: 

كشف الموثوق "فرناندو بولو"، بأن هانز فليك أصبح المدرب الجديد لبرشلونة، حال توصل النادي لطريقة مناسبة لإنهاء التعاقد مع تشافي هيرنانديز خلال الفترة المقبلة.

وعقد ديكو المدير الرياضي لبرشلونة بأمر من خوان لابورتا رئيس النادي، اجتماع مع هانز فليك عبر الانترنت، حيث لم يكن اللقاء بينهما جسدي كما انتشر في الساعات الأخيرة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ورحب فليك بأمر تدريب برشلونة الموسم المقبل، حيث سيتم الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بعقده مع النادي، ولكن بعد الانفصال بشكل رسمي عن تشافي هيرنانديز.

وسبق أن عقد فليك في شهر مارس الماضي جلسة ودية مع خوان لابورتا رئيس برشلونة في حضور وكيل أعماله، الذي يرتبط بعلاقة صداقة مع الرجل الأول في النادي الكتالوني.

اقرأ أيضا

رومانو يكشف عن تطور مثير بشأن مستقبل تشافي مع برشلونة

برشلونة على بعد خطوة من تجديد عقد نجمه

حمل تطبيق سعودي الآن